زار المصالح العملياتية للشرطة بقسنطينة

بوهدبة يشدد على تعزيز التواجد الأمني لمكافحة الجريمة

بوهدبة يشدد على تعزيز التواجد الأمني لمكافحة الجريمة
  • القراءات: 781
 م. ب م. ب

أكد المدير العام للأمن الوطني السيد عبد القادر قارة بوهدبة، أمس، بقسنطينة على ضرورة تعزيز التواجد الأمني وتكثيف الجهود لمحاربة كافة أشكال الجريمة، مع العمل على التكفل الأمثل بالانشغالات المهنية والاجتماعية لمنتسبي الأمن الوطني وذوي الحقوق.

وحسب بيان للمديرية العامة للأمن الوطني، فقد قام السيد بوهدبة بزيارة عمل وتفقد إلى مختلف المصالح العملياتية للشرطة بولاية قسنطينة، طاف خلالها بمختلف الوحدات التي تدعمت بعديد الوسائل والتقنيات الحديثة، بالإضافة إلى المورد البشري الفعال، حيث تلقى شروحات وافية من قبل إطارات ورؤساء المصالح حول سير هذه المصالح العملياتية.

كما التقى المدير العام للأمن الوطني بمناسبة هذه الزيارة بقادة ورؤساء الفرق والمصالح العملياتية إلى جانب أعوان وإطارات الشرطة، حيث أكد خلال هذا اللقاء التوجيهي، على ضرورة تفعيل قنوات الاتصال بين مختلف المصالح المركزية والعملياتية في الميدان، باعتبار ذلك عاملا هاما لتحفيز منتسبي جهاز الشرطة في أداء مهامهم بأكثر فعالية وترسيخ روح الانتماء لجهاز الشرطة لديهم.

وأكد السيد بوهدبة حسب نفس المصدر، أن مصالح الأمن الوطني ستعمل بكل حزم للتصدي لكافة أشكال الجريمة، مشيدا في الوقت ذاته باحترافية عناصر الشرطة التي تؤدي مهامها وفق المهام الدستورية المنوطة بها.

كما دعا المسؤول الأمني في ذات السياق، إلى مواصلة بذل المزيد من الجهود في سبيل ضمان أمن المواطن وحماية ممتلكاته، في ظل الاحترام الصارم لمبادئ حقوق الإنسان.