جمال بلماضي:

بورندي يشبه في طريقة لعبه كينيا

بورندي يشبه في طريقة لعبه كينيا
جمال بلماضي مدرب الفريق الوطني
  • القراءات: 725
ط. ب ط. ب

تحدّث جمال بلماضي مدرب الفريق الوطني، عن اللقاء الودي المرتقب اليوم بقطر، أمام منتخب بورندي، حيث أكّد أن المواجهة مهمة جدا، ويفضل أن يلعبها بعيدا عن أعين الصحافة والإعلام والجماهير، حيث ستكون مغلقة. وصرح قائلا: اخترنا اللعب ضد بورندي؛ لأن لديها طريقة لعب مشابهة لكينيا. كلاهما لم يستقبل الكثير من الأهداف. وأضاف مدرب الخضر قائلا: سنُخضع اللاعبين لبرنامج في المستوى، على غرار سليماني الذي لديه برنامج تدريبي خاص، ليكون جاهزا في الكان.

أما بخصوص التشكيلة التي ستبدأ أمام بورندي، فقد كشف المدرب أنّها ستكون مغايرة لتلك التي ستبدأ أمام كينيا وحتى أمام السنغال. وأشاد المدرب بلماضي بالظروف التحضيرية في قطر، موضحا أنها مريحة، وأن ملاعب قطر ممتازة.

وتطرق مدرب الخضر لقضية المدافع عطال؛ حيث صرح قائلا: ليس لديّ أيّ مشكل مع يوسف عطال.

وهاجم بلماضي من سماهم بمروجي الإشاعة، مشيدا بعطال وقدراته. واتهم المنتقدين بأنهم يضربون استقرار المنتخب. وشدد بلماضي أن طموحات الخضر في كأس أمم إفريقيا كبيرة، حيث سيتنقلون إلى مصر في ثوب المنافس على اللقب، مؤكدا أن الجزائر تملك تشكيلة قادرة على رفع التحدي. وأوضح بلماضي أنه سيُخضع لاعبيه لبرنامج تحضيري في المستوى لضمان الجاهزية المطلوبة، خاصة العناصر التي تفتقد للمنافسة في صورة المهاجم إسلام سليماني، الذي أكد أنه سيخضع لبرنامج إعدادي خاص.