رئيس مجمع "مدار" متمسك به

عليق يرفض الحديث عن مستقبله

عليق يرفض الحديث عن مستقبله
المدير العام الرياضي لفريق شباب بلوزداد سعيد عليق
  • القراءات: 1099
❊و.توفيق ❊و.توفيق

عبّر المدير العام الرياضي لفريق شباب بلوزداد سعيد عليق، عن فرحته الكبيرة بعد تتويج نادي شباب بلوزداد بكأس الجمهورية، رافضا في الوقت عينه الإفصاح عن نيته البقاء أو الرحيل عن نادي "العقيبة".

وأكد عليق في تصريحاته بعد نهائي الكأس، أنّ الشباب يستحق هذا التتويج الذي جاء بعد التضحيات الكبيرة والجهود التي قدّمها الكلّ في النادي لتحقيق الأهداف المسطّرة، المتمثلة في البقاء أولا، والكأس ثانيا.

وقال عليق في هذا الصدد: "إنه تتويج مستحق للفريق. لقد آمنا كثيرا بحظوظنا في التتويج بالكأس الثامنة في تاريخ شباب بلوزداد. وبعد تسجيل الهدف الأول كنت واثقا من إضافة الثاني. أهنئ كل اللاعبين والطاقم الفني على هذا التتويج، وتحية كبيرة للأنصار الذين وقفوا معنا إلى النهاية".

وفي ما يتعلّق بمستقبله رفقة النادي البلوزدادي، لم يشأ سعيد عليق الكشف عنه رغم أنّ العديد من الأخبار لمحت إلى عودته لتولي رئاسة اتحاد العاصمة الموسم المقبل، حيث اكتفى عليق بالقول إنّ الوقت ليس مناسبا للحديث عن بقائه من عدمه كمدير عام مع شباب بلوزداد.

ومن جانبه، أكّد شرف الدين عمارة الرئيس المدير العام لمجمع "مدار" الراعي بالأغلبية للنادي الرياضي شباب بلوزداد، أنّ "سعيد عليق باق في منصبه في الموسم القادم"، مفنّدا، بصفة قطعية، الأنباء التي تداولت في الآونة الأخيرة حول رجوعه إلى ناديه السابق اتحاد العاصمة.

وأكّد عمارة مباشرة بعد فوز فريقه بكأس الجمهورية أوّل أمس على ملعب "مصطفى تشاكر"، أنّ "ليس هناك أيّ سبب يجعل عليق يغادر الشباب، أستطيع منذ هذه اللحظة أن أؤكد أنّه سيواصل المغامرة معنا".