سوداني زار زملاءه في المنتخب الوطني

تعداد ”الخضر” يكتمل في تربص سيدي موسى

تعداد ”الخضر” يكتمل  في تربص سيدي موسى
الدولي الجزائري العربي هلال سوداني
  • القراءات: 984
و.توفيق و.توفيق

يتواصل تربص المنتخب الوطني بالمركز الوطني بسيدي موسى تحت إشراف المدرب الوطني جمال بلماضي، استعدادا لخوض غمار نهائيات كأس أمم أفريقيا 2019 التي ستقام في مصر.

وتجري تدريبات الخضر بتعداد مكتمل وبحضور 23 لاعبًا، بعد التحاق الثنائي مهدي تاهرات ويوسف بلايلي، مؤخرا، الأمر الذي سمح للطاقم الفني للمنتخب الوطني بتطبيق البرنامج المسطّر على أكمل وجه.

وبرمج الناخب الوطني جمال بلماضي حصتين تدريبيتين لعناصر النخبة الوطنية، أوّل أمس الخميس، حيث خصّص العمل فيهما للجانبين البدني والتكتيكي، بينما شهد هذا التجمع أجواء رائعة بين زملاء النجم رياض محرز، الذين يتدرّبون بمعنويات مرتفعة تحضيرًا لنهائيات كأس أمم أفريقيا المقبلة بمصر.

وستشد بعثة الخضر رحالها اليوم 8 جوان، صوب العاصمة القطرية الدوحة، للدخول في المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي الخاص بـ«كان20149”، حيث سيجري رفقاء الحارس رايس وهاب مبولحي تربصا آخر ستتخلله مبارتان وديتان ضد كل البورندي ومالي، قبل السفر نحو مصر للشروع في المنافسة الرسمية لكاس إفريقيا للأمم٢٠١٩.

تجدر الإشارة إلى أنّ الخضر يتواجدون في المجموعة الثالثة رفقة كل من منتخبات تنزانيا، كينيا والسنغال.

وقام الدولي الجزائري العربي هلال سوداني، مهاجم نادي نوتينغهام فوريست الانجليزي، مساء أوّل أمس الخميس، بزيارة مجاملة للعناصر الوطنية التي تخوض تربصها بالمركز التقني التابع للفاف بسيدي موسى، حيث تزامن وصول المهاجم سوداني إلى سيدي موسى مع انتهاء الحصة التدريبية الجماعية التي انطلقت على الساعة السادسة والنصف مساء بمشاركة كل اللاعبين، حيث قام ابن مدينة الشلف بتحية زملائه وشجعهم على التألق في الموعد القاري.

و.توفيق