جمعية عين مليلة

آيت جودي يسرّح 6 لاعبين

آيت جودي يسرّح 6 لاعبين
  • القراءات: 553
خالد. ح خالد. ح

تبقى قائمة مسرحي تشكيلة جمعية عين مليلة مرشحة للارتفاع، وستعرف بنسبة كبيرة تواجد عنصر أساس، إلى جانب 6 لاعبين أدرج اسمهم الطاقم الفني بقيادة المدرب عز الدين آيت جودي، في القائمة التي سيمنحها للرئيس صيد بن شداد نهاية الأسبوع الجاري.

وتنوي إدارة الجمعية بالتنسيق مع الطاقم الفني، الاستغناء عن بعض العناصر التي لم تقدم الإضافة المرجوة منها في أغلب لقاءات الموسم المنقضي، خاصة خلال مرحلة العودة، حيث أكدت الإدارة أنها لن تتسامح مع أي لاعب لم يقدم ما كان منتظرا منه رغم مساهمته في تحقيق البقاء؛ ما سيضع عددا معتبرا من العناصر في خانة المسرحين، وقد تكون مفاجأة كبيرة للكثيرين، حسب تأكيد المسيرين. وأكدت ذات المصادر أن التقرير الخاص بالموسم المنقضي وتحديد قائمة اللاعبين المحتفظ بهم، سيكون محور الاجتماع بين المدرب والرئيس نهاية هذا الأسبوع، سيتم الحديث خلاله عن قائمة اللاعبين المستهدَفين قبل الدخول معهم في مفاوضات في الأيام القادمة.

أما على صعيد التدعيمات، فأكد المسؤول الأول في "لاصام"، أن عملية التوقيعات للاعبين الجدد ستكون بداية منتصف شهر جوان بعدما يتم ضبط كل الأمور مع لاعبي الموسم المنتهي، حيث قال بأنهم في اتصالات متقدمة مع لاعبين من أنديتي الرابطتين الأولى والثانية، مضيفا أنهم كمكتب مسير، لا يريدون الوقوع في نفس الأخطاء السابقة، خاصة أن هدفهم هذه المرة تشكيل فريق تنافسي قادر على اللعب من أجل احتلال إحدى المراتب الأولى. وسيكون الموعد بداية من الأسبوع المقبل، مع عملية تجديد عقود الركائز في صورة المهاجم محمد طيايبة، والمدافع الأيمن زين الدين بن يحي، حيث أكدت مصادرنا أن الرئيس بن شداد عرامة حدد موعد جلسة المفاوضات مع الثنائي خلال الأيام القليلة المقبلة بعد الموسم المميز الذي قدمه كل واحد منهما، بدليل الاتصالات التي وصلتهما من أندية الرابطة المحترفة الأولى.