مولودية بجاية

بودياب يرسّم استقالته والأنصار يطالبون برحيل المساهمين

بودياب يرسّم استقالته والأنصار يطالبون برحيل المساهمين
  • القراءات: 624
الحسن حامة الحسن حامة

رسّم رئيس مجلس إدارة فريق مولودية بجاية أعمر بودياب، استقالته من منصبه أول أمس الخميس في مراسلة بعث بها إلى مساهمي الشركة الرياضية بعد نهاية الموسم الرياضي الحالي؛ حيث عجز الفريق البجاوي عن ضمان البقاء في الرابطة الأولى.

وفي المراسلة التي بعث بها أعمر بودياب إلى المساهمين، أكد على قراره الرسمي الذي اتخذه بخصوص انسحابه من رئاسة مجلس الإدارة بعد أن طلب الأنصار منه رحيله بسبب النتائج المتذبذبة التي حققها الفريق خلال الموسم المنقضي وعدم تحقيقه الهدف المسطر في انتظار تنصيب مجلس مسيّر جديد، سيقود الفريق الموسم القادم.

على صعيد آخر، نظم الأنصار اعتصاما أمام مقر الولاية من أجل المطالبة برحيل كل المساهمين الذين فشلوا في تحقيق البقاء؛ حيث طالبوا بتدخل المسؤول الأول عن الولاية لإقناع المساهمين بالرحيل وترك مكانهم لمسيرين جدد يكون بإمكانهم تحقيق النتائج المنتظرة الموسم القادم والمنافسة على الصعود؛ إذ إن المشوار الذي تحقق خلال الموسم المنصرم، لم يكن في مستوى التطلعات بالنظر إلى النتائج المحققة التي ساهم فيها المكتب المسيّر من خلال اختياراته التي لم تكن في المستوى، خاصة في ما تعلق بالاستقدامات والعارضة الفنية. ويُنتظر أن يجتمع المساهمون خلال الأيام القادمة، لاتخاذ قرار بخصوص مستقبلهم.