اتحاد الحراش

اجتماع مرتقب بين العايب وياريشان

اجتماع مرتقب بين العايب وياريشان
  • القراءات: 629
و. توفيق و. توفيق

من المنتظر أن يعقد الرجل الأول في إدارة فريق اتحاد الحراش محمد العايب، اجتماعا مع المسير الأسبق في شبيبة القبائل ، حيث كثر الحديث في الآونة الأخيرة، عن أنّه يريد أن يكون مساهما بالأغلبية في الصفراء بشراء عدة أسهم فيها.

ولايزال ياريشان خارج الوطن في الوقت الحالي، حيث أشارت مصادر عليمة بشؤون الفريق الحراشي، إلى أنه سيعود يوم الجمعة المقبل، وسيلتقي مسيري الاتحاد وعلى رأسهم محمد العايب، من أجل الحديث معهم حول العديد من النقاط بما فيها قضية الديون، حيث يريد أن يكون كلّ شيء واضحًا قبل أن يقوم بشراء الأسهم. ولايزال الغموض يكتنف مستقبل الاتحاد الحراشي ومن سيتولى رئاسته الموسم القادم في ظل رغبة محمد العايب في المغادرة بعد موسم صعب شهد العديد من المشاكل في كلّ الجوانب، وبالأخص المادية منها، حيث صار النادي مهدّدا بهجرة جماعية للاعبيه بسبب مشكل المستحقات المالية والديون.

ويأمل أنصار الصفراء في أن تنفرج الأزمة المادية عن ناديهم المحبوب في أقرب وقت ممكن. وينجح المسيّرون في ترتيب الأمور داخل البيت الحراشي سريعا، حتى يتسنى للنادي التحضير جيدا للموسم الكروي القادم الذي يرغبون في أن يكون أفضل من سابقه، إذ عانى اتحاد الحراش كثيرا، وكاد يسقط إلى قسم الهواة.