مولودية العلمة

تهديد بانسحاب جماعيّ

تهديد بانسحاب جماعيّ
مولودية العلمة
  • القراءات: 533
خالد. ح خالد. ح

لم تتمكن إدارة مولودية العلمة بقيادة الرئيس هرادة عراس، من تحمّل الوضعية المالية الكارثية التي تعيشها خزينة النادي، إضافة إلى عزوف السلطات عن مساعدة الفريق في الوقت الراهن رغم النداءات العديدة التي قامت بها الإدارة إلى السلطات الولائية والمحلية.

وهدّد أعضاء المكتب المسيّر بالانسحاب النهائي من تسيير النادي بسبب ما سماه الضبابية السائدة في الوقت الحالي، حيث أكّدوا أنّهم لم يستطيعوا الشروع في التحضيرات بسبب الأزمة المالية الخانقة مادام لاعبو الموسم المنقضي يتّجهون بصورة جماعية، إلى إيداع شكوى ضد النادي في الرابطة؛ لأنهم لم يتحصّلوا سوى على أربعة من عشر أجور شهرية طيلة الموسم الرياضي المنقضي. كما أكد عراس هرادة أنّه حاول ربط الاتصال ببعض الفاعلين في النادي، من أجل تقديم شروح حول الوضعية الخطيرة التي تمر بها المولودية لكن بدون أن يتلقى إجابة مطمئنة، مضيفا أن الكرة الآن في مرمى الوالي الجديد محمد بلكاتب بعدما وعد بتقديم كامل الدعم المالي والمعنوي لصالح الفريق في الموسم القادم.

ولايزال رئيس النادي الهاوي سمير رقاب متواريا عن الأنظار، وأكد بعض الأطراف على تواجده بفرنسا من أجل العلاج في انتظار عودته قريبا، ومن ثمة إبداء موقفه حول كثير من الأحداث في الفترة الماضية، أبرزها إبعاده عن النيابة في مجلس الإدارة، وتوسيع صلاحيات الرئيس هرادة.

وفي إطار الحديث عن المشاكل المالية ومستحقات اللاعبين العالقة من الموسم المنقضي، فقد راسل المهاجم الدوسن إلياس إدارة النادي؛ من أجل دعوتها إلى تسوية مستحقات الموسم المنقضي.

وتأتي هذه الخطوة في ظل رغبة اللاعب القادم من نادي الرغاية، في وضع شكوى ضد البابية على مستوى لجنة المنازعات، بهدف الاستفادة من الأجور المتأخرة والحصول على التسريح الآلي، خاصة أنه تلقّى بعض العروض المهمة من فرق الدرجة الأولى.