أكلي أدرار، رئيس مولودية بجاية لـ ”المساء”:

سنلعب كامل حظوظنا إلى آخر جولة

سنلعب كامل حظوظنا إلى آخر جولة
أكلي أدرار، رئيس مولودية بجاية
  • القراءات: 649
الحسن حامة الحسن حامة

أكّد رئيس فريق مولودية بجاية أكلي أدرار، أنّ فريقه لن يستسلم بخصوص مهمة البقاء ضمن الرابطة المحترفة الأولى موبيليس، حيث أكد في هذا الصدد، أنه سيعمل المستحيل من أجل حصد ست نقاط خلال المبارتين المتبقيتين أمام كل من شباب بلوزداد ووفاق سطيف لتحقيق الهدف المسطر، وهو البقاء في الرابطة الثانية. وقال التقني البجاوي في هذا الإطار: أعتقد أن حظوظنا في ضمان البقاء قائمة؛ إذ سنعمل كل ما في وسعنا من أجل تحقيق نتيجة إيجابية خلال المبارتين المتبقيتين بدون أن نولي أهمية للفرق الأخرى من أجل تفادي أي مفاجأة غير سارة. وستكون المهمة صعبة؛ لأنّنا نواجه شباب بلوزداد الذي يُعتبر منافسا مباشرا على البقاء.

كما أنّ وفاق سطيف، من جهته، ليس سهل المنال، وهو ما يتطلّب منها بذل مجهودات كبيرة لتحقيق انتصارين وضمان البقاء في الرابطة الأولى؛ إذ إنّ اللاعبين واعون بالمهمة التي تنتظرهم، وعازمون على رفع التحدي من أجل تحقيق الهدف المسطر. 

وشرعت تشكيلة مولودية بجاية منذ أمس السبت في تحضير لقاء الجولة 29 المقررة هذا الثلاثاء أمام شباب بلوزداد على ملعب الوحدة المغاربية؛ حيث يسعى الطاقم الفني بقيادة المدرب الفرنسي آلان ميشال، إلى معالجة النقائص التي وقف عليها خاصة على مستوى الهجوم؛ من أجل ضمان الجاهزية اللازمة وتحقيق نتائج إيجابية في المبارتين المتبقيتين أمام شباب بلوزداد ووفاق سطيف.