اتحاد الحراش

الإدارة تسعى لإقناع المدرب حجار بالبقاء

الإدارة تسعى لإقناع المدرب حجار بالبقاء
اتحاد الحراش
  • القراءات: 718
و. توفيق و. توفيق

تسعى إدارة فريق اتحاد الحراش إلى إقناع المدرب شريف حجار بالبقاء في النادي والإشراف على العارضة الفنية للصفراء خلال الموسم الكروي المقبل.

وتريد الإدارة الحراشية المحافظة على الاستقرار داخل التشكيلة، وأولى الأولويات هو الطاقم الفني الذي نجح قي قيادة الفريق إلى ضمان البقاء، بعدما كان مهددا بالسقوط ومغادرة الرابطة الثانية المحترفة هذا الموسم.

غير أنّ مهمة مسيري الاتحاد لن تكون سهلة في إقناع المدرب حجار بمواصلة مهمته مع الفريق، خاصة إذا ما تواصلت المشاكل المادية مستقبلا، حيث أنّ اللاعبين والطاقم الفني على حد سواء لا زالوا يدينون برواتب عدة أشهر، لم تقم إدارة العايب لحدّ الآن بتسويتها رغم الوعود الكثيرة، ما جعل عديد ركائز الصفراء تبدي نيتها في تغيير الأجواء والمغادرة في فترة التحويلات الصيفية القادمة، الأمر الذي بات يهدّد تشكيلة اتحاد الحراش بنزيف اللاعبين، ما قد لا يشجع المدرب الحراشي شريف حجار على البقاء والعمل في نفس ظروف الموسم المنقضي، الذي عانى فيه النادي منذ البداية.

ومن المنتظر أن يلتقي رئيس النادي الحراشي محمد العايب مع مدربه في الأيام القادمة للتحدّث عن المشاكل التي يعاني منها الفريق وإمكانية حلها قبل انطلاق الموسم القادم، والذي يريد فيها اتحاد الحراش المنافسة على ورقة الصعود للرابطة الأولى المحترفة.