إتحاد العاصمة - أولمبي المدية

المرحلة الثانية من التحضير تنطلق اليوم

المرحلة الثانية من التحضير تنطلق اليوم
فريق اتحاد العاصمة
  • القراءات: 509
و. توفيق و. توفيق

يشرع فريق اتحاد العاصمة بداية من اليوم، في الشطر الثاني من البرنامج التحضيري الذي سطره الطاقم الفني، تحسبا للقائهم ضد أولمبي المدية بداية من شهر ماي القادم، ضمن الأسبوع 27 من الرابطة المحترفة الأولى.

سيغيب خمسة عناصر عن تدريبات نادي سوسطارة هذا الأسبوع، ويتعلق الأمر بكل من سيفور، بلعربي، حمرة، بن حمودة وبن شاعة، المعنيين بخوض تربص المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة.

سيركز المدرب الحالي للاتحاد، لمين كبير، على الجانب الفني على وجه خاص، كون نهاية البطولة على بعد أربع جولات، ولا يرغب في إرهاق عناصر التشكيلة في هذه الفترة من الموسم الكروي الجاري.

قرر الطاقم الفني للنادي العاصمي، برمجة ثاني لقاء ودي للتشكيلة في هذه الفترة من التحضيرات، حيث سيلاقي الاتحاد المنتخب الوطني الأولمبي هذا الأربعاء، في أول لقاء ودي، على أن يلعب مباراة ثانية خلال الأسبوع القادم.

يبحث المدرب لمين كبير من خلال برمجته لهذه المواعيد الودية، على إبقاء لاعبيه في نفس ريتم المنافسة، قبل العودة إليها في11 ماي المقبل، بمناسبة إجراء لقائهم ضد أولمبي المدية في الجولة 27 من الرابطة الأولى المحترفة.

على صعيد آخر، أشارت مصادر مقربة من إدارة اتحاد العاصمة، إلى أن المهاجم عبد الرحمان مزيان، بات على مشارف الاحتراف في الخليج، وهو مطلوب من أحد أندية الدوري الإماراتي الذي يطمح إلى التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي المقبل.