الإدارة ترد على تصريحات شويح وغربي وتصفها بـ ”الكاذبة”
جمعية وهران
  • القراءات: 278
م. سعيد م. سعيد

جمعية وهران

الإدارة ترد على تصريحات شويح وغربي وتصفها بـ ”الكاذبة”

ردت إدارة جمعية وهران بقوة، على تصريحات حارس رائد القبة شويح، التي اتهمها فيها بالكولسة، حيث اعتبر المسيّرون الوهرانيون ادعاءات حارس القبة مجرد زوبعة في فنجان، ولا تستند إلى أيّ إثبات واقعي وصحيح.

ردّ أحد المسيّرين الجمعاوة على تصريحات رائد القبة بقوله: لو كانت جمعية وهران تعتمد على الكولسة لكانت تنافس من أجل الصعود، لا تصارع من أجل البقاء، فادعاءات الحارس شويح تدعو إلى الضحك والسخرية، والأكثر تجرّه إلى القضاء مادام اتّهمنا بإغراء الحكم نسيب، فهو مسّ مصداقية الحكم، وعليه تحمّل مسؤولية تصريحاته كاملة، ثم كيف نغري الحكم وهو الذي حرمنا من ضربة جزاء، وكسر العديد من هجماتنا التي كانت ستؤتي ثمارها؟ الحقيقة أن هناك أمورا كثيرة وغريبة تحدث في الجولات الأخيرة من البطولة الوطنية.

المسيرون الوهرانيون لم يكتفوا بالرد على تصريحات حارس القبة شويح وعلى التصريحات الأخيرة لبدر الدين غريبي مدير الشباب والرياضة لوهران، التي اتهم فيها الإدارة الوهرانية بسوء التسيير، وبأنها المتسبّب الأوّل في ما آلت إليه وضعية جمعية وهران، وهي من قامت بالانتدابات، وليس هيئته الرياضية وما حصلت عليه لازمو من إعانات يكفيها للعب على الصعود، لا دخول حلبة الصراع من أجل البقاء، حسبه. وجاء رد المسيرين قويا حينما وصفت ما قاله مسؤول الديجياس بالمغالطات المفضوحة، واستندوا على لغة الأرقام التي يرون أنها تكشف كل شيء، حسبهم. وذهب رئيس النادي الهاوي مروان باغور بعيدا حينما وصف أقوال غربي بـ«الكاذبة، ويقصد من ورائها تلميع صورته أمام الرأي العام على حساب جمعية وهران، واصفا إعانات مديرية الشباب والرياضة بـ الفتات، ولا تحفّز بتاتا على اللعب على الصعود في ظل افتقار لازمو لممول يجابه نفقاتها الكثيرة والكبيرة مثل أندية عديدة.

العوفي يرفض أيّ ودية قبل ملاقاة بوسعادة

من جانب آخر، رفض المدرب سالم العوفي إجراء مباراة ودية، وأصر على مواصلة التحضير للمباراة المصيرية التي يستضيف فيها الأحد القادم، أمل بوسعادة، التي لا بديل عن نقاطها بالنسبة لـ الجمعاوة، على أمل أن تتحسّن الحسابات وتميل إلى مصلحتهم وتنقذهم من السقوط.

وشجّع عودة الهدوء إلى البيت الوهراني المدرب العوفي على إعداد مجموعته، خاصة من الجانب النفسي، وتصحيح الأخطاء المرتكبة على مستوى الخطوط الثلاثة. كما واصل الاجتماع بهم قبل كلّ حصة تدريبية، ليحسّسهم بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم، وببذل الجهد اللازم للإبقاء على النقاط الثلاث داخل أسوار ملعب الحبيب بوعقل، التي تقوي حظوظ البقاء، وبالتالي طموح الأنصار في رؤية فريقهم يحتفظ بمقعده في المحترف الثاني. وساعد كثيرا العوفي تجاوب لاعبيه مع ما اقترحه من تمارين. ولا يُستبعد أن يبرمج لاحقا مباراة تطبيقية، يقف فيها على مدى استعدادهم للقاء الأحد القادم.

اللاعبون ينتظرون قبض 20 مليون سنتيم

وينتظر اللاعبون قبض 20 مليون سنتيم قبل ملاقاة بوسعادة، وتتمثل في منحتي الفوز على اتحاد عنابة، والتعادل أمام رائد القبة، وهو ما سيرفع معنويات زملاء القائد برملة أكثر، لينكبوا على الاستعداد لموعد الأحد بكل جدية.

العدد 7243
27 أكتوير 2020

العدد 7243