دراجات الجمعية الانتخابية لاتحادية الدراجات

خير الدين برباري.. المترشح الوحيد لمنصب الرئاسة

خير الدين برباري.. المترشح الوحيد لمنصب الرئاسة
رئيس رابطة ولاية بسكرة، خير الدين برباري
  • القراءات: 1437

يعتبر رئيس رابطة ولاية بسكرة، خير الدين برباري، المترشح الوحيد لمنصب رئيس الاتحادية الوطنية للدراجات التي ستنعقد جمعيتها العامة الانتخابية يوم السبت 27 أفريل الجاري (10:00 سا) بالمركب الرياضي أحمد غرمول (الجزائر العاصمة)، حسبما علم من لجنة  الترشيحات.

واختتمت عملية إيداع ملفات الترشح أوّل أمس، الاثنين على الساعة الثالثة زوالا (15:00 سا)، في حين  ينطلق عمل لجنة الطعون صبيحة  اليوم الأربعاء، قبل أن يختتم في غدا الخميس على الساعة الثانية زوالا، بعدها يتم نشر قائمة المترشحين المقبولين لرئاسة الاتحادية.

وفي هذا الشأن، أكد خير الدين برباري، نائب رئيس الهيئة الفيدرالية  ورئيس رابطة بسكرة على إرادته للترشح لرئاسة الاتحادية بهدف إعادة الدراجة الجزائرية إلى مكانها الحقيقي على المستوى الوطني بالدرجة الأولى، ثم على الساحة الجهوية والدولية والبحث على التأهل إلى البطولات العالمية والألعاب الأولمبية.

«بصفتنا أعضاء بالمكتب السابق .. نسعى لمواصلة العمل الذي انطلقنا فيه قبل 20 شهرا بإضافة التصحيحات اللازمة.. برنامجنا يرتكز على إعطاء الأولوية للرابطات الولائية، بخصوص ظروف عملهم من ناحية الإمكانيات ونشاطاتهم لتطوير اللعبة عبر إبراز المواهب الشابة وتأطيرهم وتحسين نتائجهم، أوضح المتحدث.

واعتبر برباري أن المديرية الفنية الوطنية كانت بمثابة نقطة الضعف منذ الانتخابات الماضية، وهو ما أثّر على شغل الاتحادية ولهذا سنعمل على أولوية تنصيب مدير فني وطني سيحظى بالأهمية اللازمة، مع تعيين مدير للفرق الوطنية، مدير التنظيم الرياضي، مدير المواهب الشابة ومدير التطوير الرياضي والتكوين.

وسيخلف الرئيس الجديد الذي سيتم انتخابه يوم السبت القادم، الرئيس المستقبل، مبروك بوقربوعة الذي انسحب شهر نوفمبر 2018 لأسباب شخصية وصحية، عقب انتخابه في 16 فيفري 2017.