بعد عجزه عن دفع الفاتورة

يترك ابنته رهينة في مطعم

يترك ابنته رهينة في مطعم
  • القراءات: 473

قرر أب لم يكن لديه ما يكفي من المال لدفع ثمن وجبة، في مطعم بجنوب الصين، ترك ابنته الصغيرة كرهينة إلى حين تأمين المبلغ المطلوب، حسب تقرير نشره موقع ديلي ميل البريطاني.

كان الرجل في مقاطعة غوانغدونغ، قد انتهى من تناول المعكرونة في أحد المطاعم، عندما أدرك أنه لا يملك ما يكفي من المال لتسديد ثمن الطبق، لهذا السبب، قرر الأب المغادرة لجلب المبلغ المتبقي، وترك ابنته البالغة من العمر سنتين في المطعم كرهينة، وأخبر المالك أنه سيسترد الطفلة في اليوم التالي.

تُظهر لقطات المراقبة التي نشرها تلفزيون جنوب غوانغدونغ، الأب وهو يدفع الفتاة الصغيرة إلى المتجر، لمحاولة المغادرة بدونها، وقال سأتركها هنا، وسأعود غدا مع المال الكافي لاستردادها.

بمجرد خروج والدها من المطعم، شرعت الطفلة في البكاء بصوت عال من شدة الخوف، واتصل صاحب المطعم بالشرطة بعد أن فشل في العثور على الأب في أي مكان، واعتقد أنه تم التخلي على الفتاة.

بعد عدة ساعات، عاد الرجل إلى المتجر وصدم من أن ابنته لم تكن موجودة هناك، وبدأ بتوبيخ صاحب المطعم لأنه اتصل بالشرطة، وأشار ضابط في الشرطة، إلى أن الأب غاب لوقت طويل، لأنه ذهب إلى إحضار المبلغ المتبقي باستخدام دراجة كهربائية، وكان عليه الانتظار حتى يتم شحنها.