شبيبة بجاية ـ إتحاد الحراش

البجاويون يستهدفون النقاط الثلاث والمركز السادس

البجاويون يستهدفون النقاط الثلاث والمركز السادس
  • القراءات: 588
❊ الحسن حامة ❊ الحسن حامة

سيكون فريق شبيبة بجاية على موعد خوض مباراة في غاية الأهمية، عندما يواجه مساء اليوم، اتحاد الحراش لحساب الجولة 28 من الرابطة المحترفة الثانية موبيليس. هي مباراة تكتسي أهمية كبيرة بالنسبة لأشبال المدرب معز بوعكاز، المطالبين بحصد النقاط الثلاث من أجل تحسين مركزهم في الترتيب العام، ومواصلة مشوارهم في أحسن الظروف، قبل مباراة العودة من منافسة الكأس أمام وفاق سطيف المقررة يوم الخميس القادم بملعب الوحدة المغاربية.

يبدو أن رفاق الحارس علوي يولون أهمية كبيرة بالنسبة لهذا اللقاء الذي يسمح لهم بتحسين مركزهم في الترتيب العام، وإنهاء البطولة في مرتبة مشرفة، حيث لمسنا رغبة كبيرة عند اللاعبين الذين قرروا وضع منافسة الكأس جانبا، والتركيز على هذا اللقاء من أجل انتزاع النقاط الثلاث وتدارك الخسارة الأخيرة أمام شبيبة سكيكدة، حيث شرعت التشكيلة البجاوية في تحضير هذا اللقاء منذ أمس الجمعة، بملعب الوحدة المغاربية، بقيادة التقني التونسي معز بوعكاز الذي ركز على الجانب النفسي، من خلال مطالبة اللاعبين بضرورة أخذ الأمور بجدية، وعدم التهاون من أجل تحقيق الفوز والابتعاد نهائيا عن الخطر وإنهاء البطولة في مرتبة مشرفة.

كما سيقوم المدرب البجاوي بمعالجة بعض النقائص التي وقف عليها من أجل تقديم مردود في المستوى، أمام فريق اتحاد الحراش الذي سيلعب حظوظه الأخيرة في البقاء، والذي سيتنقل إلى بجاية من أجل تحقيق نتيجة إيجابية. وقد قال المهاجم بن سايح بخصوص هذا اللقاء سنعمل على حصد النقاط الثلاث من أجل تحسين مركزنا في الترتيب العام، والتحضير بكيفية جيدة لمباراة الكأس المقررة يوم الخميس المقبل، حيث أن الجميع واع بالمسؤولية التي تنتظرنا، وعازمون على رفع التحدي. وينتظر أن يقوم المدرب بوعكاز بإراحة بعض الأساسيين ومنح فرصة لبعض الشبان.

الإدارة تطعن في قرار لجنة الكأس 

قررت إدارة فريق شبيبة بجاية الطعن في قرار لجنة تنظيم الكأس التابعة لـ«الفاف، بعد برمجة لقاء العودة بين الشبيبة والوفاق ليوم الخميس 25 أفريل، بدلا من الأربعاء، وهو ما لم يعجب الإدارة والطاقم الفني بقيادة بوعكاز، حيث قامت بمراسلة نفس الجنة من أجل المطالبة ببرمجته ليوم الأربعاء، كما هددت بعدم لعب نفس المباراة في حالة تمسك اللجنة بقرار لعب اللقاء يوم الخميس، حيث اعتبرت أن ذلك يخدم أكثر الفريق السطايفي الذي سيلعب مباراة البطولة، غدا الأحد، أمام اتحاد العاصمة.