مولودية العلمة

هرادة يتحدث عن خيانة واللاعبون يهددون

هرادة يتحدث عن خيانة واللاعبون يهددون
الرئيس هرادة عراس
  • القراءات: 449
خالد.ح خالد.ح

أصبحت الأمور لا تبشر بالخير في بيت مولودية العلمة، بعد الخسارة غير المنتظرة التي مني بها الفريق داخل الديار أمام اتحاد بسكرة، وخلقت أزمة كبيرة، وجملة من الشكوك حول مجريات اللقاء وأسباب الخسارة.

وقالت المصادر إن الإدارة العلمية فتحت تحقيقا لمعرفة أسباب الهزيمة الأخيرة أمام إتحاد بسكرة، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل اثنين في ميدان مسعود زوغار، حيث أكّد الرئيس هرادة عراس أنّه لا يملك أيّ معلومات عن رفع الأرجل من جانب عدد من لاعبي فريقه، من أجل تسهيل مهمة المنافس في الفوز، حيث قال إنّه شرع رفقة عدد من المسيرين في التحقيق حول ما جرى في لقاء إتحاد بسكرة، خاصة وأنّ أداء بعض العناصر كان محيّرا للغاية.

يأتي هذا في الوقت الذي أكّدت فيه مصادر مقربة من محيط مولودية العلمة، أنّ عددا من اللاعبين هدّدوا بمقاطعة الفريق، بعد الاتهامات الموجّهة لهم بترتيب المباراة الأخيرة أمام اتحاد بسكرة من قبل الأنصار.

وأكدت نفس المصادر أنّ الإدارة ستلجأ إلى جلب محضر قضائي، لتدوين الغيابات غير المبررة، قبل خصم الغرامات المالية من المستحقات العالقة، حيث تأتي هذه الخرجة لتخلط الحسابات القادمة للفريق، خاصة وأنّ الفريق عانى كثيرا خلال هذا الموسم من مشاكل إدارية ومشكلة نتائج ما جعله يخرج من سباق الصعود.

وأثبتت الفحوصات التي أجراها قلب الهجوم برباش ياسر، تعرّضه لكسر على مستوى القدم اليمنى، ما استدعى الطاقم الطبي وضع الجبس، والإعلان عن انتهاء الموسم بالنسبة للاعب، الذي سيعود إلى صفوف فريقه الأصلي وفاق سطيف، لأنه التحق بصفوف البابية الصيف الماضي، على شكل إعارة لموسم واحد.