سندرس منافسينا  جيدا والسنغال مرشحة لحصد ”الكان”
جمال بلماضي (مدرب المنتخب الوطني
و.توفيق و.توفيق

جمال بلماضي (مدرب المنتخب الوطني):

سندرس منافسينا جيدا والسنغال مرشحة لحصد ”الكان”

تحدّث جمال بلماضي مدرب المنتخب الوطني، عن قرعة بطولة كأس أمم إفريقيا التي تستضيفها مصر من 21 جوان إلى 19 جويلية المقبلين، والتي سُحبت مساء أوّل أمس الجمعة بأهرامات الجيزة، وأوقعت الخضر في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات السنغال، كينيا وتنزانيا، مضيفا في الوقت عينه، أنّ منتخب السنغال مرشّح للتتويج باللقب.

وقال بلماضي في تصريحات تلفزيونية مباشرة بعد القرعة: القرعة ستكون جيدة لنا عندما نتأهل ونصل إلى الدور ثمن النهائي من كأس إفريقيا للأمم. هناك منتخب شارك في آخر مونديال، وهو السنغال المرشح للتتويج باللقب، حيث يتواجد في ديناميكية جيدة منذ سنتين، فضلا عن كونه يضم لاعبين يملكون مهارات فردية رائعة ويلعبون في أكبر الأندية الأوروبية.

وتابع: هناك أيضا كينيا وتنزانيا، لا بد من أخذ الجميع على محمل الجد والتحضير جيدا ومن كل الجوانب، ودراسة منافسينا الثلاثة من خلال مشاهدة جميع مبارياتهم في التصفيات وجمع كل المعلومات عنهم كما يلزم، لنكون في الموعد يوم انطلاق المنافسة الرسمية.

تجدر الإشارة إلى أنّ المنتخب الوطني سيستهل مسابقة كان 2019” ضد نظيره الكيني، ثم يلاقي المنتخب السنغالي في الجولة الثانية قبل اختتام الدور الأوّل أمام منتخب تانزانيا.

 

إقرأ أيضا..

شكرا يا أبطال
20 جويلية 2019
الجزائر تهزم السنغال بـ(1 – 0) وتتوج بكأس إفريقيا للأمم 2019

شكرا يا أبطال

9 طائرات عسكرية تقل 870 مناصرا
20 جويلية 2019
أقلعت من عدة مطارات وطنية تجاه القاهرة

9 طائرات عسكرية تقل 870 مناصرا

العدد 6855
20 جويلية 2019

العدد 6855