شبيبة سكيكدة - شبيبة بجاية

بوعكاز يطالب اللاعبين بتفادي الغرور

بوعكاز يطالب اللاعبين بتفادي الغرور
  • القراءات: 743
الحسن حامة الحسن حامة

يسعى فريق شبيبة بجاية إلى تحقيق نتيجة إيجابية عشية اليوم، عند مواجهته لشبيبة سكيكدة، لحساب الجولة 27 من الرابطة المحترفة الثانية ”موبيليس”، وهي المباراة التي تكتسي أهمية كبيرة بالنسبة للفريقين اللذين سيعملان على حصد النقاط الثلاث من أجل تحسين مركزهم في الترتيب العام، وتفادي أية مفاجأة غير سارة. ورغم الفوز المحقق في الجولة الماضية أمام مولودية سعيدة، إلا أن المدرب التونسي لشبيبة بجاية معز بوعكاز، طالب اللاعبين بتفادي الغرور وتحقيق نتيجة إيجابية من أجل تحضير مباراة الكأس بكيفية جيدة، والعمل على تحقيق التأهل إلى الدور القادم من منافسة الكأس.

كان لرئيس شبيبة بجاية بلقاسم حواسي حديث مع اللاعبين، وطالبهم بالعودة إلى التدريبات ووعدهم بتقديم صكوك ضمان بخصوص منحة مباراة الكأس المقدرة بـ 50 مليون سنتيم، وهو ما أراح اللاعبين الذين قرروا التنقل إلى سكيكدة عشية أمس الثلاثاء.

على صعيد آخر، ينتظر أن يقوم الطاقم الفني بقيادة المدرب معز بوعكاز، بتسريح بعض العناصر لأسباب مختلفة، على غرار معمر يوسف، دواجي، مكرش وغيرهم من العناصر، من أجل تفادي الإصابات، تحسبا لمباراة الكأس، في الوقت الذي ينتظر أن يتم الاستنجاد باللاعبين الشبان.