الجولة الـ26 للرابطة المحترفة الثانية "موبيليس"

الرائد في مهمة صعبة بوهران ولقاء مصيري لاتحاد الحراش

الرائد في مهمة صعبة بوهران ولقاء مصيري لاتحاد الحراش
  • القراءات: 433
❊و.توفيق ❊و.توفيق

تقام مساء اليوم الخميس، لقاءات الجولة 26 من عمر الرابطة المحترفة الثانية "موبيليس"، بعد توقف دام لأسابيع، حيث ستعرف مباريات مهمة، منها التنقل الصعب للرائد نجم مقرة إلى وعران لملاقاة الجمعية المحلية، فيما ينزل اتحاد الحراش ضيفا على أولمبي الشلف.

يستضيف جمعية وهران الرائد الحالي نجم مقرة، إذ سيخوض فريق "لازمو" مواجهة مقرة وعينهم على النقاط الثلاث، من أجل تعزيز حظوظهم في تحقيق البقاء، وتفادي السقوط هذا الموسم، غير أن الضيوف ورغم أنهم ضمنوا الصعود إلى الرابطة الأولى قبل هذه الجولة، فلن يدخروا أي جعد من أجل مباغتة أصحاب الأرض والجمهور والعودة بنتيجة إيجابية من وهران.

يواجه الوصيف أولمبي الشلف ضيفه اتحاد الحراش في مباراة بأهداف متباينة، إذ يسعى أصحاب الأرض لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل الظفر بالنقاط الثلاث، التي تسمح لهم بملاحقة الرائد نجم مقرة في حال هزيمة هذا الأخير، إلا أن المهمة لن تكون سهلة بالتأكيد، أمام "الصفراء" التي تدرك صعوبة المأمورية التي تنتظرها في سبيل تحقيق البقاء، بدليل تواجدها في المرتبة الـ13 برصيد 25 نقطة مناصفة مع جمعية وهران، وستكون مجبرة على العودة ولو بنقطة التعادل لمواصلة الصراع على البقاء.

ينتظر وداد تلمسان صاحب المرتبة الثالثة في البطولة، تنقل صعب إلى عنابة لمواجهة الاتحاد المحلي، وهي قمة لقاءات هذه الجولة، إذ يلح أبناء "بونة" على الفوز لضمان حظوظهم في التنافس على الصعود في حال تعثر أصحاب المقدمة، فيما يأمل "الزيانيون" في مفاجأة اتحاد عنابة، ومحاولة تعزيز حظوظهم في اللعب على ورقة الصعود.

من جهته، ينتقل فريق مولودية العلمة صاحب المرتبة الرابعة برصيد 40 نقطة إلى بوسعادة، لمواجهة الأمل المحلي، في مباراة لا تقبل هي الأخرى القسمة على اثنان، خصوصا من طرف الضيوف الذين يُدركون أن أي تعثر سيعني تقليص حظوظهم في التنافس على تأشيرة الصعود إلى حظيرة الكبار.

كما ستكون القمة حاضرة في ملعب القبة، إذ سيستضيف الرائد المحلي ضيفه سريع غليزان صاحب المركز الخامس، والذي يطمح إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام أصحاب الديار، إلا أن ذلك لن يكون سهل المنال، باعتبار أن القبة تتواجد في المركز ما قبل الأخير، وأي تعثر فوق ميدانها، سيعني أنها قد تضع قدما بنسبة كبيرة في القسم الأدنى.

كما ستشهد هذه الجولة أيضا، استضافة اتحاد البليدة، شبيبة بجاية واتحاد بسكرة لفرق شبيبة سكيكدة، مولودية سعيدة وترجي مستغانم على التوالي، في لقاءات بأهداف متباينة.

برنامج مباريات اليوم:

جمعية وهران نجم مقرة

إتحاد البليدة شبيبة سكيكدة

شبيبة بجاية مولودية سعيدة

أولمبي الشلف إتحاد الحراش

رائد القبة سريع غليزان

إتحاد عنابة وداد تلمسان

إتحاد بسكرة ترجي مستغانم

أمل بوسعادة مولودية العلمة