وهران

حجز 200 كيس من الكوكايين

حجز 200 كيس من الكوكايين
  • القراءات: 1209
❊ رضوان.ق ❊ رضوان.ق

حجزت فرقة البحث والتحري التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية وهران، كمية من المخدرات الصلبة قدرت بـ200 كيس بوزن 132 غراما كانت مجهزة للترويج بمدينة وهران.

وقد تمت العملية ـ حسب بيان صدر أمس ـ بعد تحريات على مستوى حي الضاية، حيث تم توقيف شخصين عثر بحوزتهما على كمية من الكوكايين، وبعد تفتيش مسكني المتهمين تم العثور على باقي الكمية، كما أسفرت العملية عن حجز 92 مليون سنتيم من عائدات الترويج.

مصادرة 38 كلغ من المخدرات

فككت فرقة مكافحة المخدرات بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية وهران، شبكة خطيرة لترويج المخدرات والتي تتكون من 5 أشخاص مع حجز 38كلغمنالمخدرات.

وجاءت العملية، حسب بيان صدر أمس، بعد تتبع عناصر الشبكة التي كانت تنشط عبر عدة أحياء بوهران، حيث تم توقيف شخصين على متن سيارة عثر بداخلها على 12.450 كلغ كيف بحي الحمري، واستكمالا للتحقيقات تم التوصل لباقي أفراد الشبكة باستخدام التقنيات العلمية والتقنية ليتم تفتيش منازل المتهمين، حيث عثر على 382 صفيحة مخدرات لتصل المحجوزات إلى 48 كلغ من الكيف، كما أسفرت العملية عن استرجاع 140 مليون سنتيم من عائدات الترويج.

حجز 4كلغ من الذهب

أسفرت عملية تحقيق أمنية باشرتها الفرقة الاقتصادية والمالية لأمن ولاية وهران، مؤخرا، عن حجز كمية من الذهب قدر وزنها بـ4 كلغ كيف بقيمة مالية قدرت بـ2,5مليارسنتيمكانتبحوزةشخصمتورطفيقضيةتزويرواستعمالالمزوروالغش.

وتمت العملية بداخل منزل بحي مولود فرعون الشعبي وسيتم إحالة المتهم الموقوف أمام العدالة.

توقيف شخص محل بحث

مكنت عملية مداهمة قامت بها مصالح أمن وهران، أمس، من توقيف مجرم خطير محل بحث أمني وعثر بحوزته على أسلحة بيضاء تمثلت في بندقيتي صيد بحري وسيف من الحجم الكبير وبوشية وساطور.

والتي كان يستعملها في الاعتداءات على ضحاياه، وقد حول المتهم على التحقيق في انتظار إحالته أمام الجهات القضائية.

7 جرحى في حوادث مرور

كشف حصيلة قدمتها مصالح الحماية المدينة لولاية وهران، أمس، عن إصابة 7 أشخاص بجروح متفاوتة الخطورة جراء حوادث مرور سجلت بمناطق متفرقة من الولاية، وهي الحوادث التي كان بعضها خطيرا وخلّفت إصابات بليغة للضحايا، وقد قدمت الإسعافات الأولية للمصابين الذين حولوا لتلقي العلاج بالمستشفيات.