عقب خضوعه لعملية جراحية في اليد

مبولحي يغيب 45 يوما وسيكون جاهزا لـ’’كان2019”

مبولحي يغيب 45 يوما وسيكون جاهزا لـ’’كان2019”
وهاب رايس مبولحي، حارس المنتخب الوطني لكرة القدم
  • القراءات: 685
❊ و. توفيق ❊ و. توفيق

 

أجرى وهاب رايس مبولحي، حارس المنتخب الوطني لكرة القدم، عملية جراحية على مستوى إصبع اليد، وهذا في العاصمة الفرنسية باريس.

وكان الحارس رايس مبولحي قد تعرض لإصابة بكسر في إبهام يده اليمنى وخلع في مفصل الإصبع نفسه، وذلك خلال المباراة التي جمعت ناديه الاتفاق بنادي الشباب في إطار الجولة الرابعة والعشرين من عمر البطولة السعودية، ليجد نفسه مجبرا على الخضوع لعميلة جراحية والتي تكللت بالنجاح، حيث أكد الطبيب المختص، بأن فترة غياب مبولحي لن تتجاوز 45 يومًا، ما يعني بأن عودته إلى أجواء التدريبات ستكون مطلع شهر ماي المقبل.

وبعودة مبولحي خلال تلك الفترة، سيكون قادرًا على اللحاق بكأس أمم إفريقيا المقبلة، التي ستنطلق نهاية شهر جوان المقبل في مصر.

وعليه، فإن هذا الخبر سيريح كثيرا الناخب الوطني جمال بلماضي، الذي يأمل في أن يستعيد الحارس الأول لعرين الخضر عافيته سريعا، ويكون على أتم الجاهزية للمشاركة مع المنتخب الوطني في الموعد القاري القادم، حيث أن بلماضي شرع في تحضير البديل المناسب للحارس مبولحي تحسبا لأي طارئ، أين قام بالاعتماد على الحارس عز الدين دوخة في مباراة الجمعة الفارط ضد منتخب غامبيا، على أن يمنح الفرصة للحارس أوكيدجا في مباراة اليوم الودية ضد منتخب بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة.