أمن العاصمة

تفكيك جمعية أشرار تزور الوصفات الطبية بخرايسية

تفكيك جمعية أشرار تزور الوصفات الطبية بخرايسية
  • القراءات: 458
م / ب م / ب

تمكنت مصالح أمن ولاية الجزائر، مؤخرا، من تفكيك جمعية أشرار تزور الوصفات الطبية وتقليد الأختام والإمضاءات بغرض بيعها والحصول على أدوية مصنّفة كمخدر للمتاجرة كانت تنشط على مستوى بلدية خرايسية غرب العاصمة.

وحسبما ورد أمس، في بيان ذات المصالح، فقد أوقفت مصالح الأمن الحضري الرابع بخرايسية التابع لأمن المقاطعة الإدارية درارية، أوقفت 3 أشخاص مشتبه فيهم في قضية تكوين جمعية أشرار من أجل 

الإعداد لجناية تقليد الأختام والإمضاءات، التزوير واستعمال المزور في وصفات طبية بغرض بيعها والحصول على أدوية مصنفة كمخدر للمتاجرة مع ممارسة نشاط تجاري دون رخصة.  وتعود تفاصيل القضية ـ حسب نفس المصدر ـ إلى شكوى تقدم بها طبيب مختص ضد ثلاثة أشخاص مشتبه فيهم على أساس التزوير واستعمال المزور في وصفات طبية باستعمال أختام طبية مقلدة خاصة بعيادته. باشرت عناصر شرطة الأمن الحضري إثرها تحريات مكثفة، أدت إلى توقيف المشتبه فيهم الثلاثة وفقا لإذن نيابي بالتفتيش وكذا تمديد الاختصاص مؤشر عليه من قبل وكيل الجمهورية المختص إقليميا.

وعثر أعوان الشرطة بالمحل التجاري لأحد المشتبه فيهم على 4 أختام وجهاز إعلام آلي.  وبعد استكمال الإجراءات القانونية، تم عرض المشتبه فيهم على وكيل الجمهورية المختص إقليميا حيث أمر بوضع اثنان منهم الحبس المؤقت، فيما استفاد المشتبه فيه الثالث من استدعاء مباشر.