الذكرى الـ63 لاستقلال تونس

الرئيس بوتفليقة يهنّئ الباجي قايد السبسي

الرئيس بوتفليقة يهنّئ الباجي قايد السبسي
  • القراءات: 446
وأ وأ

بعث رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة، رسالة تهنئة إلى نظيره التونسي الباجي قايد السبسي، بمناسبة الذكرى الـ63 لاستقلال  بلاده، أكد له فيها حرصه الدائم على مواصلة العمل معه من أجل إعطاء ”دفع متجدد للعلاقات المتميزة” بين البلدين.

وجاء في رسالة الرئيس بوتفليقة: ”يسعدني، والشعب التونسي الشقيق يحتفل بالذكري الثالثة والستين لاستقلاله المجيد، أن أتوجه إلى فخامتكم، باسم  الجزائر شعبا وحكومة وأصالة عن نفسي بأحر التهاني مشفوعة بأصدق التمنيات بدوام الصحة والسعادة، وللشعب التونسي الشقيق تحقيق ما يبتغيه من موصول التقدم والرخاء في ظل قيادتكم الحكيمة”.

وأضاف ”وإنها لمناسبة سانحة أغتنمها لأشاطركم والشعب التونسي الشقيق مشاعر الفخر والاعتزاز بهذه الذكرى الوطنية المخلّدة للأجيال التي ضحت من أجل استرجاع السيادة الوطنية والاستقلال، والتي نستلهم منها قيم النضال والكفاح والوفاء  للوطن، من أجل استكمال إرساء دعائم الدولة الحديثة ومسار بنائها الديمقراطي على أسس قوية لتحقيق ما يصبو إليه الشعب التونسي الشقيق من نماء وازدهار ورفاه”.

وختم الرئيس رسالته قائلا: ”ولا يفوتني أن أؤكد لكم بهذه المناسبة حرصنا الدائم على مواصلة العمل معكم من أجل إعطاء دفع متجدد للعلاقات المتميزة بين  بلدينا، والارتقاء بها إلى مستويات أرحب بما يعود بالمنفعة المشتركة على بلدينا وشعبينا الشقيقين”.