الرابطة المحترفة الأولى (الجولة 24)

داربي عاصمي واعد بين العميد والاتحاد

داربي عاصمي واعد بين العميد والاتحاد
  • القراءات: 96
و.توفيق و.توفيق

تشهد الجولة 24 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى "موبيليس" لكرة القدم، إجراء الداربي العاصمي الواعد بين مولودية الجزائر والجار اتحاد العاصمة، في حوار كروي شيق بينهما اليوم الخميس، بميدان "5 جويلية" الأولمبي.

سيعمل فريق مولودية الجزائر من أجل ترجيح الكفة لصالحه في هذا "الداربي العاصمي"، في محاولة منه لمحو أثار سلسلة النتائج السلبية للفريق في الجولات الماضية، والتي كان آخرها ضد وفاق سطيف، مما جعله يحتل المركز السادس حاليا بمقابلتين متأخرتين، ويخرج من دائرة الفرق المتصارعة على لقب الدوري هذا الموسم.

من جهته، سيحرص فريق اتحاد العاصمة اليوم على تجاوز عقبة جاره وغريمه الأزلي مولودية الجزائر، من أجل البقاء في رواق جيد يمكنه من تحصين موقعه الريادي وتعميق الفارق الذي يفصله عن ملاحقيه.

بخصوص هذا اللقاء، أكد تيري فروجي، مدرب نادي سوسطارة في ندوته الصحفية أول أمس، أن الداربي العاصمي أمام المولودية سيكون في غاية الأهمية "لقاء الخميس سيكون مختلفا عن داربي الذهاب الذي دخلناه في أفضل أحوالنا، وكنا نحصد الانتصار بعد الآخر، لكننا سندخل اللقاء هذه المرة بعد خسارة قاسية أمام بارادو، طلبت من اللاعبين التركيز على لقاء المولودية، والتفكير في كيفية استعادة الثقة بالنفس، من خلال تقديم مباراة كبيرة، لأنني متأكد من أننا عندما نقدم الكرة التي تعودنا عليها، فإن النتيجة ستكون في صالحنا".

أضاف التقني الفرنسي "مباريات الداربي تلعب على جزئيات صغيرة، ومن يحافظ على تركيزه طوال المباراة سيكون الفوز من نصيبه، وأنتظر أن تلعب المواجهة في أجواء حماسية، في حضور جمهور الفريقين".

ستكون تشكيلة العميد محرومة من خدمات الثنائي وليد درارجة وهشام نقاش بداعي الإصابة، في حين أن قائمة نادي سوسطارة ستشهد تواجد المهاجم الكونغولي برانس ايبارا، عقب تعافيه من إصابته وجاهزيته التامة لخوض الداربي اليوم.