مولودية بجاية

ميشال يريد وديتين نهاية هذا الأسبوع

ميشال يريد وديتين نهاية هذا الأسبوع
  • القراءات: 527
الحسن حامة الحسن حامة

ينتظر أن تستأنف تشكيلة مولودية بجاية التدريبات اليوم بملعب الوحدة المغاربية ببجاية، من أجل التحضير لبقية المشوار، تحسبا للمباراة المقررة الأسبوع القادم أمام دفاع تاجنانت، لحساب الجولة 24 من الرابطة المحترفة الأولى موبيليس 1”، حيث تكتسي هذه المباراة أهمية كبيرة بالنسبة لرفاق الحارس طوال المطالبين بانتزاع النقاط الثلاث، التي تسمح لهم بتأكيد التعادل الأخير أمام شبيبة الساورة، والابتعاد عن المؤخرة.

سطر المسؤول الأول على العارضة الفنية، الفرنسي آلان ميشال، برنامجا خاصا خلال مرحلة توقف البطولة، وقرر التركيز على الجانب البدني، من خلال برمجة حصتين يوميا، بداية من يوم غد الخميس.

كما عبر مدرب الموب عن رغبته في برمجة مباراتين وديتين أمام فرق من الرابطة الأولى أو الثانية، من أجل معالجة النقائص التي تم الوقوف عليها وضمان الجاهزية اللازمة لبقية المشوار، خاصة أن المهمة سوف لن تكون سهلة، بالنظر إلى المنافسة الشرسة بين مختلف الفرق، في ظل الوضعية التي يتواجد عليها الفريق البجاوي.

ينتظر أن يستأنف بعض اللاعبين المصابين التدريبات، بعد أن استعادوا عافيتهم، حيث عبر التقني الفرنسي عن رغبته في الاستفادة من خدمات كل اللاعبين.

الحسن حامة