بعد فوزها على غور ماهيا في كأس ”الكاف”

النصرية تستعيد صدارة المجموعة الرابعة

النصرية تستعيد صدارة المجموعة الرابعة
فريق نصر حسين داي
  • القراءات: 735

حقق فريق نصر حسين داي انتصارا مهما أمام ضيفه نادي غور ماهيا الكيني بنتيجة (1-0)، خلال لقاء أول أمس الأحد بملعب ”5 جويلية الأولمبي، ضمن فعاليات الجولة الرابعة لمنافسة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (الكاف)، وهو ما سمح له باستعادة صدارة المجموعة الرابعة.

رغم افتقاد النصرية خدمات أبرز لاعبيها، على رأسهم القائد أحمد قاسمي وثنائي وسط الميدان حراق والعرفي، وهو ما أثر نوعا ما على مردود تشكيلة المدرب مزيان إيغيل، إلا أن الفريق تمكن من تحقيق الأهم وضمان الزاد الكامل داخل الديار من جهة، وتعويض الهزيمة التي مني بها على يد نفس المنافس في الجولة الفارطة.

كانت بداية ممثل الجزائر سريعة، حيث تمكن من افتتاح باب التسجيل بعد عشر دقائق فقط من انطلاق المباراة عبر اللاعب عبد الرحمن يوسفي، وتوالت فرص ‘’النصرية’’ السانحة للتهديف، لكنها باءت بالفشل، مثل كرات يوسفي في الدقائق الـ3 والـ6 وزميله خياط في الدقيقة الـ52.

من جهته، اعتمد نادي غور ماهيا على التكتّل الدفاعي طيلة الشوط الأول، قبل أن يقرر الخروج من منطقته خلال الشوط الثاني من أجل التعديل، لكنه فشل من تحقيق مبتغاه.

على إثر هذه النتيجة، يرتقي النادي العاصمي إلى صدارة الترتيب رافعا رصيده إلى سبع نقاط، في حين يتراجع النادي الكيني إلى الصف الثاني برصيد 6 نقاط.

وعن نفس الجولة، عاد الزمالك المصري بفوز ثمين على حساب مضيفه بيترو أتليتيكو الانغولي بنتيجة (1-0)، وهو الانتصار الذي يسمح لـ«القلعة البيضاء باحتلال المركز الثالث وبرصيد 5 نقاط أمام بيترو فيتذيل بـ4 نقاط.

خلال الجولة الخامسة المقرر إجراؤها في 10 مارس الجاري، ينتقل نصر حسين داي إلى أنغولا لمواجهة بيترو أتليتيكو، بينما سيستقبل الزمالك ضيفه غور ماهيا.

وسيتأهل أصحاب المراتب الأولى والثانية عن كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي.

و.توفيق