مدرب مولودية بجاية آلان ميشال:

نقطة الساورة ستحفّزنا لبقية المشوار

نقطة الساورة ستحفّزنا لبقية المشوار
مدرب مولودية بجاية الفرنسي آلان ميشال
  • القراءات: 688
❊ الحسن حامة ❊ الحسن حامة

أكد مدرب مولودية بجاية الفرنسي آلان ميشال، أن نقطة التعادل التي عاد بها فريقه من بشار أول أمس السبت أمام شبيبة الساورة، نتيجة إيجابية، تسمح للفريق بالتنفس قليلا والحفاظ على حظوظه في تحقيق البقاء في نهاية الموسم رغم صعوبة المهمة التي تنتظر البجاويين خلال المباريات المتبقية.

وصرح التقني الفرنسي في اتصال هاتفي سهرة أول أمس السبت قائلا: لقد كان بإمكاننا العودة بنتيجة أحسن بالنظر إلى المردود الذي قدّمناه خلال هذه المباريات، حيث شكّلنا خطورة خلال بعض فترات المباراة، وكان بإمكاننا التسجيل، إلاّ أن نقص الفعالية حال دون ترجمة هذه الفرص إلى أهداف. وعلى العموم، فإن التشكيلة قدّمت مباراة في المستوى رغم الغيابات العديدة التي حرمتنا من تقديم مردود أحسن، كما أنّ هذه النقطة ستحفّزنا أكثر على مواصلة المشوار في أحسن الظروف وتحقيق نتائج أحسن، خاصة أننا نستقبل على مرتين داخل القواعد، دفاع تجنانت واتحاد بلعباس، ومطالَبون بحصد أكبر عدد من النقاط التي تسمح لنا بالابتعاد عن المنطقة الحمراء رغم أننا ننتظر منافسة شرسة على البقاء.

ويحتل فريق الموب المرتبة ما قبل الأخيرة في الترتيب العام برصيد 22 نقطة رفقة كل من شباب بلوزداد وأولمبي المدية، وهو ما يجعل المهمة صعبة بالنسبة لبقية المشوار.