قبل ملاقاة غور ماهيا

إيغيل يضع آخر اللمسات على تشكيلة النصرية

إيغيل يضع آخر اللمسات على تشكيلة النصرية
  • القراءات: 350
و.توفيق و.توفيق

سيواجه نصر حسين داي يوم غد الأحد، الضيف نادي غور ماهيا الكيني، بملعب ”5 جويلية الأولمبي، ضمن الجولة الرابعة لدور المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

سيخوض أشبال المدرب مزيان ايغيل موعد الغد وكلهم إصرار على تعويض الهزيمة الماضية ضد نفس الفريق، واستعادة ريادة المجموعة الرابعة من جديد، وتعزيز حظوظه في العبور للدور المقبل من مسابقة كأس الكاف.

من حيث التعداد، سيغيب اللاعب شمس الدين حراق رسميا عن لقاء الغد، بعد تعرضه للطرد في اللقاء الماضي، كما يغيب أيضا قاسمي بداعي الإصابة، ولحسن الحظ أن الطاقم الفني للنصرية يملك بعض الحلول لتعويض هذا الثنائي، حيث سيعتمد على كل من النيجيري نتانكو ورايح كاساسيان في لقاء اليوم.

برمج المدرب مزيان إيغيل حصة تدريبية لتشكيلته يوم أمس، على أرضية ميدان ”5 جويلية الأولمبي، قام خلالها بضبط كافة الأمور الخاصة بالجانبين الفني والتكتيكي، ووضع آخر اللمسات على القائمة الأساسية التي سيعتمد عليها غدا ضد المنافس الكيني.

ينتظر أن يحل وفد فريق غورماهيا بالجزائر اليوم السبت على الساعة 12:30، قبل 24 ساعة عن موعد المباراة الرسمي ضد نصر حسين داي. على صعيد آخر، سيخضع الهداف قاسمي لعملية جراحية، عقب تعرضه للإصابة في الوجه أجبرته على مغادرة مباراة فريقه الأخيرة ضد نادي غور ماهيا الكيني في الدقيقة 31، حيث نقل حينها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.