شبيبة بجاية

اللاعبون ينتظرون مستحقاتهم

اللاعبون ينتظرون مستحقاتهم
فريق شبيبة بجاية
  • القراءات: 812
الحسن حامة الحسن حامة

لا زال لاعبو فريق شبيبة بجاية ينتظرون تنفيذ وعود الإدارة بخصوص مستحقاتهم المالية، بعد أن تحصلوا على ضمانات من المسيرين بدفع جزء من الرواتب التي يدينون بها والمقدرة بخمسة أشهر، حيث أنّ الأغلفة المالية التي استفاد منها الفريق خلال الأيام الأخيرة، جعلت اللاعبين يجدّدون مطالبهم بضرورة تسوية جزء من هذه المستحقات قبل مواصلة المشوار.

وتواصل تشكيلة شبيبة بجاية تحضيراها استعدادا للمباراة المقرّرة غدا الثلاثاء أمام أولمبي الشلف لحساب تسوية الرزنامة للجولة الـ23. ويعمل المدرب التونسي معز بوعكاز حاليا على معالجة بعض النقائص التي توقّف عليها وإيجاد الحلول اللازمة التي تسمح بتحقيق نتيجة إيجابية ومواصلة المشوار في أحسن الظروف حيث أنّ النتائج المسجلة نهاية الأسبوع الماضي، تتطلّب من رفاق القائد بلمسعود الفوز بمباراة الغد أمام الشلف من أجل الحفاظ على كامل حظوظهم في الصعود والاقتراب أكثر من فرق المقدمة رغم صعوبة المهمة.

وأكّد المهاجم غانم في هذا الإطار لقد قرّرنا وضع مباراة الكأس جانبا بعد تأجيلها فنحن مركزون على هذا اللقاء.. وسنعمل المستحيل من أجل تحقيق الفوز والاقتراب أكثر من ثلاثي المقدمة رغم أننا ندرك جيدا أنّ المهمة سوف لن تكون سهلة.