اتحاد العاصمة

فروجي يبحث عن حلول لمشكل الهجوم قبل لقاء ”الباك”

فروجي يبحث عن حلول لمشكل الهجوم قبل لقاء ”الباك”
اتحاد العاصمة
  • القراءات: 555
و.توفيق و.توفيق

تواصل تشكيلة اتحاد العاصمة تحضيراتها للداربي العاصمي المقبل ضد الجار نادي بارادو، في إطار الجولة 23 من البطولة المحترفة الأولى موبيليس، الذي تمت برمجته في الفاتح من شهر مارس الداخل.

واستغل الطاقم الفني للاتحاد وعلى رأسه المدرب تيري فروجي، فترة غياب المنافسة؛ من أجل ضبط الأمور وإعادة ترتيبها في التشكيلة وتصحيح النقائص الموجودة قدر الإمكان، خاصة تلك المتعلقة بالقاطرة الأمامية لنادي سوسطارة، والتي باتت تعاني كثيرا في الآونة الأخيرة من نقص الفعالية، حيث جرّب المدرب فروجي عدّة حلول في الهجوم؛ سعيا منه لإيجاد التوليفة المناسبة وتعزيز أداء المهاجمين أمام المرمى، خاصة بعد تراجع أداء الثنائي إيبارا وحامية وصيامهما عن التهديف في اللقاءات الأخيرة لفريق اتحاد العاصمة.

كما يفكر المدرب الفرنسي لنادي سوسطارة في تعزيز التشكيلة بعناصر شابة تألقت مع فريق الرديف، حيث لفت انتباهه المهاجم عبد الكريم لوانشي، الذي يقدم مستوى جيدا منذ انطلاق بطولة الرديف للموسم الحالي.

وعلى صعيد آخر، قررت إدارة اتحاد العاصمة إحالة المهاجم رفيق بودربال، على المجلس التأديبي، عقب الغيابات المتكررة عن التدريبات وبدون أي مبرر.

وكشفت مصادر مطلعة عن أن بودربال سيكون مهددا بغرامة مالية قاسية جراء الغيابات التي كانت في الحصص الخمس التدريبية الأخيرة، وهو الأمر الذي أثار سخط مسيّري الفريق والطاقم الفني بقيادة المدرب تيري فروجي؛ كون الانضباط في الفريق من الأولويات، ولا تتساهل معه إدارة النادي.

 

============