شبيبة بجاية

تأجيل لقاء "الباك" يُخلط أوراق بوعكاز

تأجيل لقاء "الباك" يُخلط أوراق بوعكاز
الطاقم الفني لشبيبة بجاية بقيادة التقني التونسي معز بوعكاز
  • القراءات: 636
❊الحسن حامة ❊الحسن حامة

عبّر الطاقم الفني لشبيبة بجاية بقيادة التقني التونسي معز بوعكاز، عن استيائه من تأجيل لقاء الذهاب من الدور ربع النهائي من منافسة كأس الجمهورية الذي كان مقررا أمس السبت على ملعب "الوحدة المغاربية"؛ لأسباب متعلقة بالأمن العمومي، مثلما أكد بيان الفيدرالية الجزائرية لكرة القدم ليلة أول أمس الجمعة.

ويبدو أن المسؤول الأول عن العارضة الفنية لم يتقبل هذا التغيير في البرمجة الذي أخلط أوراقه، خاصة أنه جاء في اللحظة الأخيرة ولم يكن ينتظره.

وقرر المدرب التونسي الشروع في التحضير للقاء البطولة المقررة هذا الثلاثاء أمام جمعية الشلف لحساب تسوية رزنامة الجولة 23 من الرابطة المحترفة الثانية موبيليس.

واستأنفت تشكيلة الشبيبة التدريبات صبيحة أمس السبت على ملعب "الوحدة المغاربية" تحت قيادة المدرب بوعكاز، الذي يركز على الجانب النفسي، وطالب لاعبيه بالتفكير في مباراة البطولة ووضع لقاء الكأس جانبا، خاصة أن الشبيبة تتواجد على بعد أربع نقاط عن صاحب المركز الثالث، وهو ما يتطلب ضمان تحضيرات في المستوى، والعمل على بذل المجهود اللازم الذي يسمح بتحقيق الفوز أمام أولمبي الشلف، والحفاظ على كامل حظوظهم في تحقيق الصعود رغم أن المهمة لن تكون سهلة.