مولودية بجاية

عودة المصابين تريح ميشال

عودة المصابين تريح ميشال
المدرب الفرنسي ألان ميشال
  • القراءات: 655
❊الحسن حامة ❊الحسن حامة

تواصل تشكيلة مولودية بجاية تحضيراتها استعدادا لاستئناف المباراة نهاية هذا الأسبوع، حيث ستواجه شبيبة الساورة لحساب الجولة 23 من الرابطة المحترفة الأولى "موبيليس"، ويسعى الطاقم الفني بقيادة المدرب الفرنسي ألان ميشال إلى معالجة النقائص التي وقف عليها خلال إشرافه على التدريبات، وضمان الجاهزية اللازمة من أجل تحقيق نتائج إيجابية والأهداف المسطرة في نهاية الموسم.

سيلعب فريق مولودية بجاية المباراة الودية الأولى له خلال هذا التربص، عشية اليوم، أمام اتحاد الشفة الناشط في القسم الجهوي لرابطة البليدة، وهو ما من شأنه أن يسمح للطاقم الفني بالوقوف على مدى جاهزية اللاعبين لبقية المشوار، والعمل على تحقيق نتائج إيجابية من أجل الابتعاد عن منطقة المؤخرة، وضمان البقاء ضمن الرابطة المحترفة الأولى.

من جهة أخرى، سيكون بإمكان المدرب الفرنسي ألان ميشال الاعتماد على عودة اللاعبين المصابين، على غرار سماحي، دهار، هيريدة، بولدياب الذين يتدربون مع الفريق، في الوقت الذي يواصل المدافع بوحنيش العلاج.

أكد ألان ميشال في اتصال هاتفي، أنه مطالب بالقيام بعمل كبير من أجل تمكين اللاعبين من استعادة قواهم النفسية والبدنية، وتجديد العهد مع الانتصار.