الجولة 3 لكأس الكونفدرالية الإفريقية

نصر حسين داي أمام امتحان صعب ضد غورماهيا

نصر حسين داي أمام امتحان صعب ضد غورماهيا
فريق نصر حسين داي
  • القراءات: 914
❊و.توفيق ❊و.توفيق

تنتظر فريق نصر حسين داي مباراة صعبة، اليوم، في العاصمة الكينية نيروبي، التي تنقل إليها لملاقاة نادي غورماهيا، ضمن الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الرابعة لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

يتطلع أشبال المدرب مزيان إيغيل إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام مضيفهم الكيني، رغم أن المهمة لن تكون سهلة بالنسبة لهم، ضد منافس يستهدف بدوره تحقيق الانتصار من أجل التربّع على عرش ترتيب المجموعة الرابعة.

تحتل النصرية صدارة المجموعة برصيد أربع نقاط، متقدمة بنقطة واحدة على كل من بيترو أتلتيكو الأنغولي وغورماهيا، وثلاث نقاط عن الزمالك المصري.

ولعل أبرز ما يخشاه الطاقم الفني للنصرية في لقاء اليوم، أن تتأثر عناصر التشكيلة بعامل التعب والإرهاق، بسبب خوضهم عددا كبيرا من المباريات في وقت قصير جدا، وهو الأمر الذي جعل المدرب إيغيل يعمل على الاسترجاع بشكل كبير حتى يكون اللاعبون جاهزين بدنيا.

أجرى رفقاء القائد قاسمي حصتهم التدريبية الأخيرة عشية أمس، على ملعب نيروبي الذي سيحتضن اللقاء، وهي الحصة التي قام من خلالها الطاقم الفني بوضع آخر الروتوشات قبل الموعد الرسمي للمواجهة.

ستكون تشكيلة نصر حسين داي محرومة من خدمات بعض العناصر ضد غورماهيا الكيني، على غرار الحارس خير الدين بوصوف الذي لم يتنقل مع التشكيلة، إضافة إلى لاعب الوسط ماليك رايح، في حين أن مشاركة اللاعب حراق اليوم غير مؤكدة، رغم أنه تنقل مع تعداد النصرية إلى كينيا.