البطولة العربية للأندية البطلة

المجمع البترولي ممثل الطائرة الجزائرية في تونس

المجمع البترولي ممثل الطائرة الجزائرية في تونس
  • القراءات: 724
❊ف. ن ❊ف. ن

يجدّد المجمع البترولي للكرة الطائرة فئة أكابر ـ ذكور، موعده مع المنافسات الدولية؛ حيث سيشارك في البطولة العربية للأندية البطلة المقررة ما بين 12 و24 فيفري الجاري بتونس.

وتحسبا للمنافسة العربية للأندية، أجرى ممثل الجزائر الوحيد للطائرة الجزائرية، تدريبات مكثفة على أرض الوطن؛ من أجل الحصول على الإعداد الكافي لدخول الميدان التونسي في أحسن أحوال من جهة، وضمان إقامة بطولة في مستوى تطلعات النادي الطامح إلى إحراز المراكز الأولى، ومن ثم الصعود على منصة التتويج.

وأسفرت قرعة بطولة الأندية العربية للكرة الطائرة التي أُسند تنظيمها للترجي الرياضي وتم توزيع 21 فريقا، عن لعب المجمع البترولي ضمن المجموعة التصفوية الرابعة، التي تتشكل من فرق الاتحاد السعودي، الأهلي البحريني، غاز الجنوب العراقي، شباب جباليا الفلسطيني والسويحلي الليبي.

وتضم المجموعة الأولى كلا من الريان القطري، خيبل اليمني، أهلي بنغازي الليبي، سنجل الفلسطيني والصفاقسي التونسي. أما الثانية فتتألف من الهلال السعودي، وادي موسى الأردني، الشرطة القطري، المكناسي المغربي والسلام العماني.

وتتكون المجموعة الثالثة من الترجي الرياضي، الشعلة اليمني، صحار العماني، سبيد بول اللبناني والكويت الكويتي.

للإشارة، تحصّل على لقب النسخة الأخيرة التي أقيمت بتونس، نادي الريان القطري. وسيحتفل الترجي التونسي على هامش البطولة، بمرور 100 عام على تأسيسه.

ف. ن