شريف حجار، مدرب اتحاد الحراش لـ"المساء":

مستعدون للإطاحة بجمعية وهران

مستعدون للإطاحة بجمعية وهران
اتحاد الحراش
  • القراءات: 669
❊ع. اسماعيل ❊ع. اسماعيل

تقر الأوساط الرياضية لاتحاد الحراش، أن أوضاع فريقهم في البطولة تحسنت منذ مجيء المدرب شريف حجار، معتبرة أنه أعاد الروح والثقة إلى اللاعبين، مؤكدين أن حجار مدرب كفء ويحب التحديات، بل كانت له شجاعة كبيرة بعدما استلم العارضة الفنية في ظروف قاسية كان يمر بها اتحاد الحراش.

خرج الفريق من المنطقة الحمراء في ترتيب البطولة، وتلوح أمامه آفاق كبيرة للوصول إلى الهدف الذي رسمته له إدارة النادي، والمتمثل في الحفاظ على مكانته ضمن الرابطة الثانية الاحترافية. قال المدرب شريف حجار في هذا الشأن، في تصريح لـ«المساء"، إن التشكيلة التي يدربها، استعادت جزءا كبيرا من قوتها، وهي في تحسن مستمر، "الأجواء الموجودة داخل فريقنا تبعث على الارتياح، بعدما تحسن ترتيبنا في البطولة.. الآن كل اللاعبين يشعرون أنهم قادرون على مساعدة فريقهم كي يتفادى السقوط، وهذا ما كنت أبحث عنه منذ أن استلمت العارضة الفنية.. صحيح أننا غادرنا نقطة الخطر، لكن دعيت عناصر تشكيلتي إلى التجند أكثر فأكثر من أجل الحفاظ على الديناميكية التي يعيشها الفريق منذ بعض الأسابيع"، داعيا في الوقت نفسه، إلى طي صفحة الانهزام الأخير الذي سجلوه في تلمسان ضد الوداد المحلي.

المعلوم أن الفريق الحراشي تنتظره يوم الجمعة القادمة، مباراة صعبة ضد جمعية وهران، يستقبل فيها هذه الأخيرة بملعب "أول نوفمبر" في المحمدية، حيث يعد الانتصار ضروريا في هذا الموعد، رغم صعوبة المهمة أمام منافس يبتعد عنه اتحاد الحراش بثلاث نقاط في الترتيب، ويشكل ذلك حافزا للاعبي الحراش من أجل انتزاع النقاط الثلاثة لهذا اللقاء.

أشار المدرب شريف حجار إلى أنه يقوم منذ عودة الفريق إلى التدريبات هذا الأسبوع، بتحفيز اللاعبين على ضرورة الاستعداد جيدا لهذا الموعد، موضحا أنه لا ينبغي التقليل من فريق جمعية وهران التي يتوقع منها أن ترمي بكلّ ثقلها في المباراة، من أجل الفوز بنقاطها، "لقد حذرت اللاعبين من تفادي استصغار المنافس الوهراني، والاعتقاد بأن الوضعية التي يحتلها في ترتيب البطولة يدل على ضعفه.. سنحاول من جهتنا استغلال أفضلية الملعب والجمهور للضغط على لاعبي الجمعية، ويجب أن نظهر إرادتنا الفولاذية وعدم ترك أي مجال للمنافس، حتى لا يوجد ضالتها فوق أرضية الميدان" أوضح محدثنا.

من حسن حظ اتحاد الحراش، أن رزنامة البطولة تسمح له باستقبال الفرق المهددة بالسقوط، والتي يسبقها في الترتيب العام، حيث سيستضيف صاحب المركز ما قبل الأخير فريق رائد القبة مباشرة بعد تنقله إلى عنابة في الجولة الثانية والعشرين، ولا شك في أن انتصار اتحاد الحراش على كل من جمعية وهران ورائد القبة، سيسمح للحراشيين بتحقيق خطوة كبيرة نحو ضمان البقاء في الرابطة الثانية.

حسب حجار، سيلعب اتحاد الحراش بكامل تشكيلته الأساسية ضد جمعية وهران، باستثناء المهاجم خرباش المنشغل ببعض الأمور العائلية. وسيسجل الفريق الحراشي عودة حارسه الأساسي بلهاني الذي غاب عن المباراة الفارطة ضد تلمسان، ومن المنتظر أن يكون بلهاني في حراسة المرمى ضد فريق الجمعية.