قتيل و7 جرحى بالطريق السيار
ق.م ق.م

عين الدفلى

قتيل و7 جرحى بالطريق السيار

أسفر حادث مرور وقع مساء أول أمس، على مستوى الطريق السيار شرق - غرب في شطره العابر لولاية (عين الدفلى) عن وفاة شخص وإصابة 7 آخرين، حسبما أفادت به أمس، مصالح الحماية المدنية.

وتمثل الحادث في اصطدام حافلة لنقل المسافرين تعمل على خط وهران - سوق أهراس وتقل 30 مسافرا بشاحنة ذات مقطورة، ما خلف وفاة قابض الحافلة (31 سنة) وإصابة سبعة ركاب تتراوح أعمارهم بين 22 و64 سنة.

وفور تلقي مصالح الحماية المدنية بلاغا عن الحادث، تدخل أعوانها لإجلاء الجرحى، حيث تم تسخير خمس سيارات إسعاف وشاحنتي إطفاء. ويضيف المصدر، أن عناصر الحماية المدنية وجدوا صعوبة في إخراج قابض الحافلة الذي كان محصورا بسبب قوة الاصطدام.  وقد تم تحويل جثة الضحية إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى خميس مليانة، فيما تم إجلاء جميع الجرحى إلى العيادة متعددة الخدمات ببومدفع، باستثناء حالتين تم تحويلهما على جناح السرعة نحو مستشفى فرانس فانون بالبليدة نظرا لخطورة وضعيتهما. من جهتها، فتحت مصالح الدرك الوطني تحقيقا لتحديد ملابسات هذا الحادث المروري، مع العلم أن ولاية عين الدفلى سجلت منذ مطلع السنة الجارية وقوع 10 حوادث مرور، أسفرت عن وفاة 12 شخصا وإصابة 138.

إقرأ أيضا..

العدد6881
21 أوت 2019

العدد6881