شبيبة بجاية

بوعكاز يرفع التحدي

بوعكاز يرفع التحدي
المدرب التونسي لشبيبة بجاية معز بوعكاز
  • القراءات: 1245
❊الحسن حامة ❊الحسن حامة

اعتبر المدرب التونسي لشبيبة بجاية معز بوعكاز، أنّ النتائج الإيجابية المحققة خلال الجولات الأخيرة، ثمرة العمل الذي تمّ القيام به من طرف الطاقم الفني والإدارة، خاصة فيما يتعلّق بالاستقدامات التي سمحت بمنح إضافة للتشكيلة، على غرار المهاجم هشام مختار، الذي سجل أربعة أهداف منذ التحاقه بالفريق خلال فترة "المركاتو الشتوي"، وهو ما يُعتبر عاملا إضافيا من أجل البحث عن نتائج إيجابية أخرى خلال الجولات القادمة، وتحقيق الأهداف المسطرة في نهاية الموسم.

وقال المدرب بوعكاز بخصوص النتائج التي حققها فريقه أمام اتحاد عنابة، "لقد حققنا فوزا هاما، سمح لنا بتأكيد عودتنا القوية في البطولة منذ بداية مرحلة الإياب، وابتعدنا عن المنطقة الحمراء. ومن شأن هذه الدينامكية الجديدة أن تدفعنا إلى بذل مجهود أكبر خلال الجولات القادمة؛ من أجل تحسين مركزنا في الترتيب العام، خاصة أن الهدف المسطر هو ضمان البقاء في الرابطة الثانية".

واستأنفت تشكيلة شبيبة بجاية التدريبات أمس الإثنين على ملعب "الوحدة المغاربية"؛ من أجل تحضير اللقاء القادم أمام رائد القبة المقرّر الجمعة القادمة بملعب "بن حداد" بالعاصمة، حيث سيعمل رفاق القائد بلمسعود كلّ ما في وسعهم من أجل مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية، والاقتراب أكثر من ثلاثي المقدمة، خاصة أن الطاقم الفني يريد لعب كامل حظوظه في كلّ المنافسات، على غرار البطولة وكأس الجمهورية.