مولودية بجاية

الإدارة تمنع هيريدة وسلطان من التدرب

الإدارة تمنع هيريدة وسلطان من التدرب
مولودية بجاية
  • القراءات: 329
❊ الحسن حامة ❊ الحسن حامة

قررت إدارة فريق مولودية بجاية منع اللاعبين هيريدة وسلطان من التدرب مع التشكيلة خلال الحصة التي جرت أول أمس الثلاثاء بملعب "الوحدة المغاربية"، على خلفية الشجار الذي وقع بينهما خلال حصة الاستئناف؛ حيث يُنتظر أن يتم تقديمهما أمام لجنة الانضباط من أجل معاقبتهما.

كما يبدو أن إدارة فريق مولودية بجاية واعية بالوضعية المعقدة التي يتواجد فيها الفريق حاليا، والمرتبة غير المريحة التي يحتلها رفاق الحارس طوال في الترتيب العام؛ حيث اجتمعت، أمس، باللاعبين من أجل التطرق للسبل الناجعة التي تسمح بالخروج من هذه المرتبة وتفادي السقوط في نهاية الموسم.

واعترف اللاعبون بأنّ النتائج المحقّقة في الجولات الأخيرة لم تكن في مستوى التطلعات، خاصة منذ انطلاق مرحلة الذهاب، إذ سجل الفريق هزيمتين وتعادلا واحدا، ما جعله يتقهقر إلى المرتبة 13 في الترتيب العام برصيد 19 نقطة.

كما استغل مسيّرو الفريق هذه الفرصة من أجل مطالبة اللاعبين بالتدارك خلال الجولات القادمة، بداية من الموعد الذي ينتظر البجاويين الأحد القادم أمام شباب قسنطينة، قبل أن يستقبلوا اتحاد العاصمة في مباراة الجولة العشرين، وهو ما جعل الجميع يتجنّدون من أجل إخراج الفريق من الوضعية الصعبة.

وعلى صعيد آخر، عرفت الحصة التدريبية التي جرت أوّل أمس الثلاثاء بملعب "الوحدة المغاربية"، حضور مجموعة من الأنصار الذين لاموا كثيرا اللاعبين بخصوص التعثر الأخير المسجّل أمام مولودية وهران، قبل أن يطالبوا بتحقيق نتائج إيجابية في الجولات القادمة، وتحسين وضعية الفريق في الترتيب العام، حيث إن أشبال المدرب خير الدين ماضوي عازمون على رفع التحدي وتحقيق الهدف المسطر في نهاية الموسم.

الحسن حامة