استقبل سفير فلسطين

كعوان يؤكد أهمية نقل نضال الفلسطينيين عبر وسائل الإعلام

كعوان يؤكد أهمية نقل نضال الفلسطينيين عبر وسائل الإعلام
  • القراءات: 629
و.أ و.أ

أكد وزير الاتصال جمال كعوان أمس، دعم الجزائر ”اللامشروط” للشعب الفلسطيني وأهمية نقل ”نضال الفلسطينيين النبيل” عبر وسائل الإعلام، حسبما أفاد به أمس، بيان للوزارة.

وأوضح البيان أن وزير الاتصال لدى استقباله سفير فلسطين بالجزائر، لؤي عيسى، ذكر ”بدعم الجزائر اللامشروط للشعب الفلسطيني وأهمية نقل نضال الفلسطينيين النبيل في رام الله والضفة الغربية وغزة عبر وسائل الإعلام قصد المطالبة بحقه في إقامة دولة فلسطينية حرة ومستقلة، عاصمتها القدس”. وتطرق الطرفان إلى الوضع السائد في الأراضي الفلسطينية برام الله وغزة والقدس المحتلة ومختلف أشكال النضال السلمي الذي يخوضه الفلسطينيون بشكل يومي، إضافة إلى المكانة التي تحتلها القضية الفلسطينية في المجتمع الدولي.

من جهته، ثمن السفير الفلسطيني ”الالتزام الدائم والثابت للجزائر لصالح القضية الفلسطينية”، مذكرا ”بنضال الشعب الجزائري من أجل التحرر الذي كان وسيبقى بالنسبة للمحاربين والمناضلين الفلسطينيين مصدر إلهامهم وسندا مرجعيا لهم”. 

واتفق الطرفان على ”تفعيل السبل والوسائل من ناحية الإعلام والاتصال قصد إحباط المؤامرة الإعلامية الرامية إلى إخفاء معاناة الشعب الفلسطيني”.