البطولة الوطنية للجيدو (أكابر)

رابطة وهران تتطلع للظفر بنفس غنيمة الآمال

رابطة وهران تتطلع للظفر بنفس غنيمة الآمال
  • القراءات: 609
❊ م. سعيد ❊ م. سعيد

تتطلع رابطة وهران للجيدو، للإعلان عن نفسها بقوة في البطولة الوطنية للجيدو أكابر (ذكور وإناث)، التي ستقام نهاية هذا الأسبوع، بالقاعة متعددة الرياضات في بئر توتة بالعاصمة، بمشاركة أفضل الأندية الجزائرية في الاختصاص، من بينهم 50 مصارعا وهرانيا.

كشف خالد إبراهيمي رئيس رابطة وهران للجيدو لـ«المساء، عن رغبة كبيرة تحذو الأندية الوهرانية، في سبيل تحقيق نتائج إيجابية لدى الأكابر، بالظفر على الأقل بنفس الغنيمة التي تحصل عليها آمال الولاية الأسبوع الماضي، لما بسطوا سيطرتهم على منافسات الذكور بمعية رابطة الجزائر، غانمين 5 ميداليات، منها 4 ذهبيات، مع تألق واضح لنادي أولاد الباهية، حيث نال المعدن النفيس كل من أيمن طهرة (أقل من 60 كلغ )، ويوسف فرج (أقل من 66 كلغ)، وهشام حاشد (أكثر من 100 كلغ) من نادي أولاد الباهية، وأسامة تمري (أقل من 91 كلغ) من نادي طاسيلي.

في حين، نال المصارع بن خلاف الطاهر (أقل من 73 كلغ) ميدالية برونزية، بالإضافة إلى برونزية ثانية أحرزت عليها مصارعة نادي ميلوى، رتيبة وهيبة ميلوى في وزن (أقل من 57 كلغ).

كانت هذه النتائج، مبعث سرور المسؤولين والتقنيين الوهرانيين الذين اعتبروها تأكيدا على عودة الجيدو الوهراني للواجهة، بعد أفول نجمه لسنوات طويلة، ومن بينهم مدرب نادي مليوى للإناث، مليوى عز الدين الذي ثمّن خرجة الآمال، واعتبرها مفرحة وتدفع إلى تحقيق المزيد، ضاربا الموعد كذلك في البطولة الوطنية للأشبال، المقرر تنظيمها يوم 22 فيفري القادم بمدينة باتنة.

جمعية عامة هادئة

نال رئيس رابطة وهران، خالد إبراهيمي، رضا 69 عضوا صادقوا على حصيلتيه الأدبية والمالية لسنة 2017، مقابل رفض ثلاثة أعضاء وورقة واحد ملغاة في الجمعية العامة التي جرت بدار الشباب معواد أحمد،  التي عرفت حضور 73 عضوا وجرت في جو هادئ عموما.