الطبعة الـ27 لمعرض الإنتاج الوطني

«برندت الجزائر” تعرض منتجاتها وتقترب من المستهلكين

«برندت الجزائر” تعرض منتجاتها وتقترب من المستهلكين
  • القراءات: 497
م .ب م .ب

تشارك مؤسسة ”برندت الجزائر”، فرع مجمع ”سيفيتال” المتخصصة في الأجهزة الكهرومنزلية، من 20 إلى 26 ديسمبر الجاري في الدورة الـ27 لمعرض الإنتاج الوطني بقصر المعارض الصنوبر البحري بالعاصمة، حيث تهدف هذه المشاركة إلى تعزيز حضور الشركة على المستوى المحلي والحرص على توسيع وإبراز نشاطها للمستهلك الجزائري.

وذكر بيان الشركة بأن ”برندت الجزائر” تعرض خلال هذا الحدث الاقتصادي، على مساحة قدرها 200 مترا مربعا، مجموعة واسعة من الغسالات، الثلاجات، المجمدات، المكيفات الهوائية، أجهزة التلفزيون والأجهزة الصغيرة، مشيرا إلى أن هذا اللقاء مع الجمهور العام يتيح للشركة فرصة الاقتراب من المستهلكين المحليين من خلال النصح والإرشاد، حيث سيكون فريق من المختصين حاضرين تحسبا لتساؤلات الزائرين حول المنتجات المختلفة.

وخلص بيان الشركة إلى أن هذه المشاركة ترسم جزءا من الخريطة الإستراتيجية لـ«برندت الجزائر”، التي تجمع اليوم جميع الجهود للمساهمة في خلق فرص العمل وإعطاء دفعة للتصدير الجزائري إلى الأسواق الخارجية.

للتذكير، تنظم الطبعة السابعة والعشرون من معرض الإنتاج الوطني، تحت شعار ”إنجاح الصادرات لنمو اقتصادي مستدام”، في سياق ملائم لتنمية الاقتصاد الوطني والتخلص من الاعتماد على عائدات النفط.