الدور 32 من منافسة كأس الجمهورية

بوعكاز يحذّر لاعبيه من التهاون

بوعكاز يحذّر لاعبيه من التهاون
  • القراءات: 674
❊الحسن حامة ❊الحسن حامة

سيكون فريق شبيبة بجاية على موعد استئناف المنافسة الرسمية عشية اليوم، عندما يستقبل فريق شبيبة سكيكدة في إطار الدور 32 من منافسة كأس الجمهورية، وهي المباراة التي تكتسي أهمية كبيرة بالنسبة لأشبال المدرب معز بوعكاز المطالَبين بتفادي السقوط في فخ السهولة وأخذ الأمور بجدية؛ من أجل تحقيق الفوز والتأهل إلى الدور القادم من هذه المنافس.

وعمد الطاقم الفني إلى استغلال فترة توقف البطولة، وبرمج تربصا قصيرا بمدينة تيشي الساحلية، وهو ما سمح بمعالجة بعض النقائص التي تم الوقوف عندها خلال مرحلة الذهاب، وضمان الجاهزية اللازمة لبقية المشوار، خاصة أنّ هذه المباراة أمام شبيبة سكيكدة ستكون تمهيدا لاستئناف البطولة في بداية السنة المقبلة. وسيسمح التأهل بتحفيز اللاعبين أكثر حتى يكونوا في مستوى التطلعات.

وقال المدرب بوعكاز في هذا الإطار: «سنخوض مباراة الكأس بهدف تحقيق التأهل ومواصلة مشوارنا في هذه المنافسة رغم أننا ندرك جيدا أنّها ستكون صعبة بالنظر إلى طبيعة المنافس الذي سيتنقل إلى بجاية لتحقيق التأهل، وهو ما يجعلنا مطالبين بأخذ الأمور بجدية وعدم السقوط في فخ السهولة لتحقيق مبتغانا، والتأهل إلى الدور القادم».

وسيكون تعداد الفريق محروما من خدمات كل من بن سايح وبلمسعود بداعي الإصابة، وبلغربي الذي قاطع الفريق للمطالبة بوثائقه، مشيرا إلى أنّ إدارة شبيبة بجاية اتّصلت رسميا بالمدافع السابق لمولودية بجاية والحالي لوداد تلمسان معمر يوسف؛ من أجل تدعيم التشكيلة تحسبا لمرحلة العودة.

الحسن حامة