أمام اتحاد طنجة المغربي

شبيبة الساورة تحقق انتصارا مهمّا

شبيبة الساورة تحقق انتصارا مهمّا
  • القراءات: 784
و.توفيق و.توفيق

فازت شبيبة الساورة أمام ضيفها اتحاد طنجة المغربي (2-0) أول أمس السبت ببشار، ضمن فعاليات الدور السادس عشر ذهابا من منافسات رابطة أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وخلال المرحلة الأولى من اللقاء لم يتمكن رفقاء اللاعب خوالد من فك شيفرة حارس نادي اتحاد طنجة رغم الفرص العديدة التي أتيحت لهم خلالها، ليأتي الشوط الثاني بالجديد، حيث افتتحت الشبيبة باب التسجيل بفضل اللاعب أمين حامية في الدقيقة 69 عن طريق  ضربة جزاء، قبل أن يعمّق زميله كوناتي النتيجة في الدقيقة 80، وهي النتيجة التي انتهى عليها اللقاء.وبهذا الانتصار الهام أضحى أشبال المدرب نبيل نغيز قريبين من اقتطاع تأشيرة العبور إلى دور المجموعات من رابطة أبطال إفريقيا هذا الموسم، حيث سيكون التعادل كافيا لهم خلال لقاء العودة في 23 من شهر ديسمبر بالملعب الكبير بطنجة في المغرب، لترسيم تأهلهم للدور المقبل من المنافسة القارية.

من جانبه، أبدى مدرب شبيبة الساورة نبيل نغيز ارتياحه بعد أن حقق فريقه الفوز وظفر بالزاد كاملا ضد اتحاد طنجة المغربي. وقال في تصريحات صحفية بعد المواجهة: وفقنا الله كي نسجل هدفين، ولم نتلق أيّ هدف، وهذا الفوز أتى بفضل إرادة وعزيمة عناصرنا، ولكن لا ننسى أنه ينتظرنا شوط ثان في طنجة، وبالتالي أطلب من اللاعبين أن يبقوا مركّزين؛ لأن مواجهة العودة ستكون في منتهى الصعوبة.