تحسبا لخوض اللقاء الودي ضد قطر

الكشف عن قائمة "الخضر" الأسبوع الجاري

الكشف عن قائمة "الخضر" الأسبوع الجاري
  • القراءات: 473
❊و.توفيق ❊و.توفيق

ينتظر أن يعلن الناخب الوطني، جمال بلماضي، بحر الأسبوع الجاري، عن قائمة اللاعبين المعنيين بخوض التربص التحضيري القادم وبودية قطر المقررة يوم 26 ديسمبر الجاري، المندرجة ضمن استعدادات الخضر للاستحقاقات المقبلة.

القائمة التي سيعلن عنها المشرف الأولى على العارضة الفنية للخضر بعد نهاية لقاءات الدور 32 من كأس الجمهورية، ستكون مشكلة من اللاعبين الناشطين في البطولة الوطنية المحترفة، إضافة إلى إمكانية تواجد بعض العناصر المحترفة سواء في البطولات الخليجية أو الأوروبية، إذا ما وافقت أنديتها على تسريحها في هذه الفترة من الموسم، كما ستشهد دون شك تواجد بعض الوجوه الجديدة.

ويدخل "الخضر" في تربص إعدادي يوم 23 من الشهر الجاري بقطر، مع إجراء لقاء ودي خلاله  ضد المنتخب القطري الاول كما تم ترسيمه في وقت سابق، حيث يلتقي عناصر النخبة الوطنية بالمركز التقني التابع للفاف بسيدي موسى في 20 ديسمبر الحالي، قبل شد الرحال إلى العاصمة القطرية الدوحة ثلاث أيام بعد ذلك.

وكان الناخب الوطني قد أكد أنّ الهدف من برمجة هذا الموعد التحضيري خارج الفترات المتاحة من طرف الفيفا، هو متابعة بعض العناصر، قبل إعداد القائمة النهائية للاعبين المعنيين بخوض منافسة كأس إفريقيا للأمم المقبلة.