بعد تتويج أولمبي الشلف باللقب الشتوي

التربص لحسم تأشيرة الصعود

التربص لحسم تأشيرة الصعود
  • القراءات: 548
 م. عبد الكريم م. عبد الكريم

v

سيدخل فريق أولمبي الشلف بدءا من اليوم، في تربّص مغلق بمركز تحضير النخبة الوطنية بالشلف، تحضيرا لمرحلة العودة، وما تبقى من مشوار البطولة المحترفة الثانية لكرة القدم.

ينتظر أشبال المدرب سمير زاوي بعد تتويجهم قبل أيام باللقب الشتوي الذي سيحفزهم كثيرا، مواصلة العمل بجدية كبيرة. ورغم المشاكل المادية التي يتخبط فيها إلاّ أنّ البيت الشلفي يضع ثقته في والي الولاية مصطفى صادق من أجل إزالة كل هذه المشاكل خدمة للفريق الشلفي الذي تنتظره تحديات كبيرة خاصة في اللعب من أجل تحقيق تأشيرة الصعود.الحلم الذي أصبح يراود كل اللاعبين أكثر من أي وقت مضى، بما فيهم الطاقم الإداري وكلّ الطواقم الأخرى وحتى الأنصار.

وبالعودة إلى التربص المنتظر انطلاقته اليوم، فسوف تتخلله العديد من اللقاءات الودية من أجل الوقوف عند مدى استعداد التشكيلة الشلفية للمرحلة القادمة التي سوف لن تكون سهلة، وعليه سيعمد الطاقم الفني على العمل الجدي وشحن بطاريات العناصر ومنح الفرصة لكل اللاعبين من أجل البروز وإعطاء الإضافة اللازمة.

كما سيعتمد على جاهزية الأسماء مهما كانت التي يضعها في المفكرة من أجل مواصلة المشوار، مواجهات ودية يتمناها زاوي أن تكون كثيرة بالنظر لطول مرحلة الميركاتو لتضعه أمام الأمر الواقع في التحضير الجدي وعدم الخروج من أجواء المنافسة حتى لا يؤثّر هذا التوقّف على إمكانات اللاعبين وحتى على البرنامج التحضيري الذي سطره المدرب ومساعده موسي فضيل.

والأكيد أن الجميع داخل البيت الشلفي يدرك ما ينتظره خلال مرحلة العودة من البطولة المحترفة الثانية في ظل المنافسة الشرسة بين الفرق خاصة الطامحة لتحقيق تأشيرة العودة إلى مصاف الفرق الكبيرة والضغط الذي سيكون مفروضا على جميع الفرق خاصة على أصحاب المقدمة بما فيهم الرائد أولمبي الشلف الذي احتل المرتبة الأولى برصيد 30 نقطة بعد هزيمة واحدة فقط أمام مولودية العلمة بملعب هذا الأخير، 8 انتصارات، 6 تعادلات في انتظار المزيد خلال مرحلة العودة ومن المنتظر أن تضع إدارة الفرق كل الإمكانات في خدمة النادي لإنجاح تربص الشلف الذي سيكون مهما للمدرب زاوي سمير وأشباله.