الكأس العربية للأندية البطلة

الوفاق في رحلة التدارك بجدة

الوفاق في رحلة التدارك بجدة
  • القراءات: 834

يسعى وفاق سطيف المنهزم في لقاء الذهاب بسطيف أمام الأهلي السعودي (0-1) على قلب الطاولة على منافسه اليوم  الثلاثاء بجدة (سا 00ر18 بتوقيت الجزائر) في لقاء الإياب للدور ثمن النهائي للكأس العربية للأندية البطلة في كرة القدم.   

 

يقول المدرب الجديد للوفاق نور الدين زكري ما يلي علينا تحضير هذه المباراة  جيدا. صحيح أننا سنخوض هذا اللقاء متأخرين بهدف، لكن لم نخسر شيئا، وهو ما حاولت قوله للاعبين. والشيء المهم هو السعي في وضع أحسن الأوراق الرابحة من جهتنا.

ولم يتأخر الدكليك بقدوم زكري إلى العارضة الفنية خلفا للمغربي رشيد الطاوسي وذلك بعد الفوز الباهر المسجل على ميدان اتحاد الجزائر (1-0) يوم الخميس الماضي في مباراة تسوية الرزنامة للرابطة الأولى.

وسيكون أبناء عين الفوارة مطالبين باستغلال كل إمكانياتهم للعودة في النتيجة أمام منافس تعثر يوم الجمعة الماضي بملعبه أمام الفيحاء (1-1) لحساب البطولة السعودية، حيث يحتل الأهلي المركز الثالث في الترتيب العام بـ23 نقطة، متخلفا عن الرائد الهلال السعودي بفارق 5 نقاط.

ويطمح الوفاق أن يلتحق بمولودية الجزائر في الدور ربع النهائي، علما أن العميد ظفر بتأشيرة هذا الدور، يوم الأربعاء الماضي بعد فوزه بملعب 5 جويلية (الجزائر) على الفريق السعودي الآخر (2-1) بالنصر بعد أن فاز عليه في لقاء  الذهاب بالرياض (1-0).

أما الممثل الجزائري الثالث في هذه المنافسة الرفيعة، اتحاد الجزائر فقذ تلقى هزيمة ثقيلة في مباراة الذهاب بأم درمان أمام المريخ السوداني (1-4)، حيث سيخوض مباراة العودة يوم الاثنين المقبل (10 ديسمبر) بملعب عمر حمادي (بولوعين/الجزائر).

أما اللقاء الأخير للدور ثمن النهائي، فسيجري يوم 11 ديسمبر بين الرجاء البيضاوي المغربي والإسماعيلي المصري.

وكانت خمسة أندية عربية قد ضمنت مرورها للدور ربع النهائي وهي: الاتحاد الإسكندري (مصر) والهلال السعودي ومولودية الجزائر والوصل الإماراتي والنجم الساحلي التونسي.

وستجري المباراة النهائية في شهر أبريل المقبل بالعين (الإمارات العربية المتحدة)، حيث سيحصل الفائز على منحة معتبرة تقدر بـ6 ملايين دولار.