البطولة الوطنية العسكرية ما بين المدارس لمسير المغاوير

المدرسة العليا للقوات الخاصة تتألق في موعد بسكرة

المدرسة العليا للقوات الخاصة تتألق في موعد بسكرة
  • القراءات: 3154
❊نور الدين.ع/ واج ❊نور الدين.ع/ واج

تألق عناصر المدرسة العليا للقوات الخاصة ببسكرة التابعة للناحية العسكرية الرابعة، في منافسات البطولة العسكرية ما بين المدارس لمسير المغاوير التي أقيمت بها أول أمس (الإثنين)؛ باحتلال عناصر هذه المؤسسة العسكرية المراتب الأولى في الترتيب الفردي وحسب الفرق.

أظهرت نتائج التصنيف الفردي سيطرة مطلقة لمغاوير المدرسة العليا للقوات الخاصة ببسكرة، بنيل الرقيب أول المتعاقد محمد دهلاس ريادة الترتيب. وفي المركز الثاني الرقيب المتعاقد جمال صاولي، فيما عادت المرتبة الثالثة للرقيب أول العيد بلعربي.

وحازت المرتبة الأولى حسب الفرق نفس المدرسة العسكرية، تليها المدرسة التطبيقية للدفاع المضاد للطائرات بالأغواط (الناحية العسكرية الرابعة)، فيما عادت المرتبة الثالثة للمدرسة العليا للمشاة بشرشال (الناحية العسكرية الأولى).

وأبرز قائد المدرسة اللواء عابد ليتيم لدى إشرافه على اختتام البطولة نيابة عن اللواء قائد الناحية العسكرية الرابعة، أن هذه البطولة الوطنية التي تميزت بتنافس شديد ما بين الفرق المشاركة، تُوجت بنتائج حسنة، عكست - حسبه - مدى التحضيرات الجادة لمثل هذه المنافسات. وأضاف أن هذه التظاهرة التي تدخل في إطار البرنامج السنوي للنشاطات الرياضية العسكرية للجيش الوطني الشعبي لسنة 2018 ـ 2019، تعمل على رص الصفوف، وزرع روح التنافس، وتقوية الرغبة في تحقيق الفوز والنصر في نفوس الأفراد.

وفي سياق متصل، أكد اللواء عابد ليتيم أن تلك المنافسات التي تتميز بالتنظيم المحكم والروح الانضباطية العالية، تساهم لا محالة في تطوير وترقية الرياضة العسكرية في صفوف الجيش الوطني الشعبي، مضيفا أن البطولة ما بين المدارس مسير المغاوير التي تحتضنها المدرسة العليا للقوات الخاصة، بمثابة عامل أساس في التقارب والتعارف بين الرياضيين.

للتذكير، فإن هذه البطولة التي اختُتمت بتسليم ميداليات وكؤوس على الفائزين، عرفت مشاركة 99 فردا يمثلون 13 مدرسة عسكرية من مختلف النواحي العسكرية.