رئيس شباب قايس قيدوم:

هدفنا بلوغ ثمن النهائي

هدفنا بلوغ ثمن النهائي
شباب قايس ع.ز
  • القراءات: 601
❊ ع.ز ❊ ع.ز

كشف رئيس شباب قايس الناشط ضمن بطولة الهواة المجموعة الشرقية الربيعي قيدوم، أنّ فريقه وضع بلوغ الدور ثمن النهائي من منافسة كأس الجمهورية لكرة القدم، هدفا له هذا الموسم في ظل الإمكانيات المادية المسخّرة والإرادة التي تحذو اللاعبين بقيادة المدرب جمال بن جاب الله. وأكد قيدوم أن تأهل فريقه إلى الدور 32 من منافسة السيدة الكأس هذا الموسم، كان تحصيلا حاصلا رغم احترامه المنافس في الدور التصفوي الأخير من المنافسة، ويتعلّق الأمر بالجار نجم تازقاغت، الذي وقف الند للند للسياربيكا إلى غاية نهاية مواجهة الداربي.

 

أكد قيدوم أن اجتياز فريقه الأدوار الجهوية مكّن من تحقيق 50% من الهدف المسطر هذا الموسم ضمن منافسة الكأس، وهو بلوغ الدور ثمن النهائي، وتجاوز إنجاز الموسم الماضي بالوصول والخروج من الدور 16 أمام حامل اللقب اتحاد بلعباس.

وأوضح قيدوم أنه وضع بمعية الكتيبة القايسية منذ البداية، لعب أدوار متقدمة في منافسة الكأس، عكس البطولة التي حدد فيها فريقه ضمان البقاء هدفا أساسيا، والذي تحقّق هو الآخر بنسبة كبيرة في ظل الوثبة الكبيرة المحققة، مؤخرا، سواء على صعيد النتائج أو الأداء، إذ لم ينهزم شباب قايس منذ قدوم التقني بن جاب الله مع الجولة الخامسة.

ولم يستبعد قيدوم تحويل هدف فريقه في البطولة إلى لعب الأدوار الأولى ومراقبة كوكبة المقدمة ومحاولة تحقيق المفاجأة، بعد تجاوز ناديه فترة الفراغ التي مرّ بها في الجولات الأربع الأولى من بطولة القسم الوطني الثاني هواة للمجموعات الشرقية.

وبالعودة إلى مباراة الدور التصفوي الأخير من منافسة كأس الجمهورية والداربي الذي جمعهم بالجار نجم تازقاغت الناشط ضمن بطولة الجهوي الأول، اعترف رئيس شباب قايس بعلوّ كعب كتيبة الناربتي وقدرتها على تحقيق الصعود إلى قسم ما بين الرابطات، بعد أن قدّم التازقاغتيون مباراة بطولية على صعيد الأداء والتنظيم التكتيكي والنزعة الهجومية، متمنيا الحظ الأوفر للنجم لتشريف الولاية في هذا القسم وتحقيق الصعود.