شبيبة القبائل

ملال يهدد بمقاطعة مرحلة الذهاب

ملال يهدد بمقاطعة مرحلة الذهاب
رئيس شبيبة القبائل شريف ملا
  • القراءات: 1113
❊ ط.ب ❊ ط.ب

أطلق رئيس شبيبة القبائل شريف ملال، تصريحات نارية جديدة، عقب مباراة فريقه ضد أهلي برج بوعريريج، ضد الرابطة المحترفة لكرة القدم، ورئيسها عبد الكريم مدوار، مؤكدا أنه لن يتراجع إلى الوراء ولن يسكت عن حق شبيبة القبائل، بنبرة من الغضب، وهو الذي عوقب من قبل لجنة الانضباط التابعة للرابطة المحترفة لكرة القدم، بالتوقف لمدة عام، ستة أشهر غير نافذة، لينعت ملال مسؤولي الرابطة بالقول نحن مستهدفون من قبل هذه المافيا.

رئيس شبيبة القبائل يتهم مدوار بأنه ضد شبيبة القبائل، ويعمل كل ما بوسعه لكسر النادي الذي كان في منحى تصاعدي، غير أنه بدأ يعرف الهزائم الواحدة بعد الأخرى، عقب صراع ملال ورئيس الرابطة الوطنية لكرة القدم، وقال مدوار لديه مشكل مع شبيبة القبائل، لهذا يعمل كل شيء من أجل الثأر من فريقنا، مهددا بمقاطعة مرحلة الذهاب من البطولة الوطنية في حال لم يتم إمضاء الاتفاقية بين الفاف والرابطة الوطنية في الأيام القادمة، وإن لم يكن هناك اعتماد للرابطة، لن نلعب مرحلة العودة من البطولة الوطنية، سنقاطع المنافسة حتى تتوقف هذه المهازل. يضيف ملال نملك ملفا، سآخذه شخصيا إلى الفيفا، أعلمهم عما يحدث في كرة القدم الجزائرية. على السلطات العليا للبلاد أن تتدخل لتكشف ما يحدث في كرة القدم، لأن هناك أشخاصا لا يريدون أن تتطور كرة القدم ولا يحبون العمل في شفافية.

اعتبر ملال أنه لم يتلق أي قرار بخصوص العقوبة التي سلطت عليه، ورغم ذلك، تقدم بطعن، غير أنه يتساءل كيف تم منعه من دخول الملعب، وكيف حاول محافظ اللقاء حرمانه حتى من دخول غرف تغيير الملابس الخاصة بلاعبيه، مؤكدا أن مدوار هو الذي قرر ذلك، إلا أنه يضيف لن نسكت سأشكوه في كل الهيئات، وحتى إلى الفيفا، لا يمكن لهيئة لا تملك الاعتماد أن يقوم رئيسها بما يحلو له، أليس هو من قال إنه سيتم تعيين أمين عام بعد عشرة أيام.