اتحاد العاصمة

مدافع بوركينابي ومهاجم مغترب سيلتحقان

مدافع بوركينابي ومهاجم مغترب سيلتحقان
فريق اتحاد العاصمة
  • القراءات: 584
❊و.توفيق ❊و.توفيق

شرعت إدارة فريق اتحاد العاصمة في عملية تدعيم صفوف التشكيلة ببعض اللاعبين، لتحسين أداء الفريق وجعله أقوى وأحسن في كلّ المنافسات المعني بخوضها محليا وقاريا.

وأشارت مصادر عليمة بشؤون نادي سوسطارة، إلى أنّ المدير العام عبد الحكيم سرار اقترب من التعاقد مع مدافع محوري جديد من بوركينافاسو، ينتظر قدومه إلى الجزائر الأسبوع المقبل لإجراء التجارب والخضوع للفحوصات الروتينية اللازمة، كون المدرب تيري فروجي يريد الوقوف على إمكانياته أولا قبل الفصل النهائي في التوقيع له من عدمه.

كما يُنتظر أن يلتحق لاعب مغترب لم يتم الإفصاح عن هويته، بتعداد نادي سوسطارة في الأيام القليلة القادمة، حيث ينشط في خط الهجوم، وسيتم الاطلاع على مؤهلاته وإمكانياته هو الآخر من طرف الطاقم الفني للفريق.

على صعيد آخر، شرعت التشكيلة العاصمية في تحضيراتها للمباراة المتأخرة عن الجولة 11 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى موبيليس، التي تستقبل فيها الضيف وفاق سطيف الخميس المقبل بملعب "عمر حمادي" ببولوغين، وهي المباراة التي سيرمي فيها رفقاء اللاعب حامية كل ثقلهم للظفر بنقاطها الثلاث، والتي سترفع من معنوياتهم وتنسيهم مرارة الهزيمة العريضة التي تكبّدها الاتحاد في منافسة كأس العرب للأندية البطلة، بعدما خسر برباعية أمام المريخ السوداني.

واستغل المدرب تيري فروجي حصة الاستئناف من أجل التحدث مع عناصره ومحاولة رفع معنوياتهم، مطالبا إياهم بتجاوز مباراة المريخ السوداني والتعويض ضد وفاق سطيف.